يسار يحتفي بعيد ميلاده ويوجه رسالة لجمهوره “أنتم عائلتي”

تقاسم الكوميدي يسار، مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة وثق بها يوم عيد ميلاده الذي يصادف 30 من شهر أبريل الجاري.

وأرفق الفنان هذه الصورة، التي ظهر فيها باللباس المغربي التقليدي، المتمثل في الجلابة المغربية الأصيلة، وعلق عليها بتدوينة استهلها قائلا: “عاجل، فهذه اللحظات عيد ميلادي، جواديفيغسيغ يا أنا”.

وأردف الكومدي يسار، تدوينته بتوجيه رسالة شكر وامتنان لجمهوره، الذي وصفه بالسند والعائلة قائلا: “كل عام وأنتم جمهوري وسندي وخوتي وأحبابي وأصدقائي وعائلتي، كل الحب ليكم”.

وبدوره، تفاعل الجمهور مع تدوينة الفنان في التعاليق بشكل قياسي، حيث انهالت عليه التهاني والمعايدات بهذه المناسبة، كتعبير حقيقي عن مدى حبهم وإعجابههم بمساره الفني وكل عطاءاته.

ولم تظهر تهاني الجمهور وحسب، بل زينت التعاليق بتهاني أصدقاء الفنان من الساحة الفنية، على رأسهم مهدي فولان، الذي دون قائلا: “عيد ميلاد سعيد خويا وعشيري والقلب الطيب كنتمنى ليك بزاف ديال الخير والنجاح والتوفيق، أحبك أخي”، وأتى تعليق الموهبة الصغيرة لينة أكدور قائلة: “عيد ميلاد سعيد أتمنى لك كل التوفيق والنجاح”.

جدير بالذكر، أن الفنان يسار، يعتبر واحدا من أنجح الفكاهيين المغاربة الذين شقوا طريقهم على نهجهم الخاص، تلبية لموهبتهم وتطلعاتهم المستقبلية، ليبلغ هذا الحلم حد الفوز بلقب أول كوميدي مغربي يصل عدد عروض عرضه الفكاهي “ولد الناس” لأزيد من مئة عرض بمختلف مدن المملكة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *