بعد اعتزاله الفن.. “لاغتيست” يعلن ابتعاده عن التدخين وينصح جمهوره بذلك

يبدو أن حياة الفنان أشرف أقديم الشهير باسم “لاغتيست”، قد أخذت مسارا مختلفا عن السابق، ذلك أنه قد قرر قبل أشهر مضت الابتعاد عن جميع أنواع السجائر.

وأكد “لاغتيست”، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن بدأ تغيره حياته للأفضل قائلا: “الكثير منكم يسألونني عن أعيني التي تبدو متبعة قليلا، أريد أن أقول لكم أنني تركت التدخين والسجائر وكل الأشياء المضرة بالصحة”.

واسترسل الفنان في مشاركة جمهوره بعضا من تفاصيل عطلته التي يقضيها الآن بمدينة مراكش، وما يعيشه ضمنها من أنشطة وفعاليات يحاول من خلالها أن يهتم بصحته الجسدية والنفسية.

ومن جهته، فإن الجمهور المغربي، مستمر في دعم الفنان منذ الوهلة الأولى التي انتشرت فيها الشائعات، معربين في التعاليق عن تعاطفهم الكبير ودعائهم الخالص لنجاته من كل شر.

وفي سياق متصل، فقد سبق للفنان أن أعلن اعتزاله الفن بشكل نهائي بعد سنوات من العطاء، جراء اتهامه بالتورط في قضية “الشعوذة والسحر” مع فنانة أخرى تحمل الجنسية الفرنسية وتدعى مروى لاود، بهدف التخلص من زوجته، مشددة بهذا عن براءته من كل التهم الموجهة إليه.

وأشار “لارتيست”، إلى أنه لم يكن يبحث عن الفتنة أو ما يسمى بـ”البوز”، وأنه يرغب في تجنب تأثير هذه القضية على الشباب، وعدم إثارة الأفكار السلبية بينهم، كما أكد أنه يتمنى ألا يربط الناس بين هذه القصص وبلده المغرب، الذي يتميز بالحكمة والنور.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *