زكرياء الغافولي يحتفل بنجاح أغنيته “محبوبي”

يحاول الفنان زكرياء الغافولي، أن يكون لمسيرته الفنية مسارها الخاص والمميز عن باقي الفنانين، خاصة فيما يتعلق بالإنتاجات الفنية، ذلك أن للفنان أسلوبه المنفرد واختياراته التي تعج بالأصالة المغربية.

وبعد مرور حوالي خمسة أيام على إصداره الفني الجديد، الذي تعاون فيه مجددا مع الفنانة المغربية دنيا بوطازوت وزوجها، في تصوير الفيديو كليب الخاص بها، استطاعت الأغنية أنت تحجز لنفسها مكانة في صدارة اليوتيوب المغربي.

كما استطاعت أغنية الفنان الأخيرة، التي طرحها على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، حصد أزيد من مليون مشاهدة، واعتلاء الرتبة الخامسة في قائمة الصدارة على “اليوتيوب”.

ومن جهته، فقد تفاعل الفنان مع هذا النجاح، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بنشر مقطع فيديو يوثق لحظة مشاهدته لمباراة كرة القديم، وهو يغني أغنيته “محبوبي” ويحتفي ببلوغها المليون المشاهدة.

وأرفق الفنان هذا الفيديو بتدوينة أعلن فيها هذا الخبر، وعبر عن مدى سعادته وفخره بهذا النجاح الكبير الذي حققه التعاون مع الفنانة بوطازوت، التي يكن لها الحب والاحترام الكبير.

وهكذا، فقد استهل الفنان تدوينته قائلا: “مبروك علينا الطوندونس المغاربي”، وأردف تعبيره بالحديث عن رغبته في مشاهدة مقاطع فيديو متتبعيه على أنغام الأغنية قائلا: “بغيت نشوف فيديوهاتكم ولمن كتهديو الأغنية”.

وبدوره، تفاعل جمهور الفنان مع هذا الفيديو في التعاليق، معربين عن إعجابهم بالأغنية، التي تجسد واحدة من أهم مظاهر الثقافة المغربية المتنوعة، على رأسها الهوية الأمازيغية التي ظهرت جليا في الفيديو كليب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *