وكيل الملك بخنيفرة يحيل مفتش شرطة على السجن المحلي

أحالت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لخنيفرة، على السجن المحلي، مفتش شرطة فيما تابعت مفتش شرطة أخر في حالة سراح بعد إعتدائهم على صاحب المنزل الذي يكترونه منه.

وتابعت النيابة العامة، الشرطي المعتقل، بتهمة السكر العلني البين والضرب والجرح والاتهام بالسرقة والإمساك عن عدم أداء النفقة، ليتم إيداعه السجن، فيما تابعت مفتش شرطة أخر بالسكر العلني البين والضرب والجرح والاتهام بالسرقة، ليتم تحديد جلسة محاكمة الاولى، ليوم غد الإثنين 8 غشت.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لخنيفرة، وضع شرطيين رهن تدابير الحراسة النظرية، فجر يوم الجمعة، يشتبه فيهما بالسكر العلني البين والضرب والجرح.

وحسب مصادر “بلادنا24“، فإن الشرطيين الذي يعملان بإحدى الدوائر الأمنية بخنيفرة، كان رفقة شابتين داخل أحد المنازل يحتسيان الخمر، حيث قام بإطلاق صوت الموسيقى بشكل مرتفع مما عرف تدخل صاحب المنزل الذي يكترونه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن صاحب المنزل طالب الشرطيين، بتخفيض الموسيقى وطرد الشابتين من المنزل، حيث أن الشرطيين رفض طلب هذا الأخير، قبل أن يتم الاعتداء عليه بالضرب المبرح، مما خلف إصابة صاحب المنزل، ليتم نقله إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بخنيفرة.

وبعد نقل صاحب المنزل إلى المستشفى، لم يكتفي الشرطيين، بل قام بملاحقته والاعتداء عليه داخل المستشفى، حيث تدخلت عناصر الأمن لتوقيفهم.

وجرى فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لخنيفرة، ليتم وضع الشرطيين تحت تدابير الحراسة النظرية.

بلادنا24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *