هند السعديدي تشارك جمهورها كواليس أحد مشاهدها “الصعبة” في “لمكتوب”

تألقت الفنانة هند السعديدي في الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”، وأشاد الجمهور بأدائها القوي والمختلف عن أدوارها السابقة، مجسدة شخصية “زهرة”، المرأة التي تعيش معاناة وظروفا قاسية، بسبب تعرضها للاغتصاب من طرف عمها، وتحرص على إخفاء هذه الواقعة المؤلمة على محيطها، خاصة ابنها الوحيد، حيث اختارت السيناريست فاتن اليوسفي في هذا الموسم، تسليط الضوء على موضوع حساس، وهو “زنا المحارم”.

وفي هذا الصدد، تقاسمت هند السعديدي مع جمهورها ومتابعيها، صور توثق لأحد المشاهد الصعبة التي أدتها خلال حلقة يوم أمس، تظهر فيها وهي مبللة بالمياه، مرفوقة بتدوينة مفادها: “في هاد اللقطة كنت تحت الماء هادشي شفتوه ولكن لي ماعرفتوش هو أنني كنت تحت الماء بارد وبزاف بحال إلا مثلج، حيت كنا في آخر شهر يناير، تقنيا قالولي مايمكنش نديرو الماء سخون، ماقلت والو وماحتاجيتش حيت بالنسبة ليا كنت في شخصية زهرة، لي كانت كتحرق بنار فراق ولدها”.

وتابعت السعديدي، قائلة: “الماء بارد ماغايطفيش هاديك النار أكيد، ولكن هي الألم لي كتحس بيه أكبر من أي إحساس آخر مؤلم، هي في الحقيقة كنت كنحس براسي غنسخف ولكن الهاجس الإبداعي كان هو الطاغي، نتمنى نكون توفقت، مزال حكاية زهرة وولدها ماسالاتش خليكم معاهم”.

ووجهت الفنانة الشكر للمخرج علاء أكعبون، وللفنان ربيع القاطي، الذي شاركها المشهد، معربة: “شكرا للمخرج على اقتراحاته النيرة وعلى توجيهاته، كل التقدير والاحترام لك عزيزي المبدع علاء أكعبون، وشكرا صديقي الفنان ربيع القاطي على كرمه الإبداعي وعلى الصور التي أخذها لي”.

لتنهال مختلف التعليقات على الصور من طرف متابعيها ومحبيها، إلى جانب أصدقائها الفنانين، الذين يحيونها على أدائها القوي، أبرزهم الفنان ربيع القاطي، الذي كتب: “كنت هائلة في أدائك عزيزتي”، والإعلامي يسري مراكشي الذي علق، قائلا: “مبدعة لالة هند”، والفنانة نادية أيت موح التي أعجبت بأدائها، معبرة: “برافو صديقتي”، إضافة إلى الفنانة سكينة الفضيلي، معلقة: “واش غير أجي وكن هند السعديدي”.

جدير بالذكر، أن الموسم الثاني من “لمكتوب”، شهد أحداثا ومفاجآت غير متوقعة، إلى جانب التغيير والتطور الكبير الذي عرفته معظم الشخصيات الرئيسية، التي تنتمي إلى عائلة “المعطاوي”.

كما بات المسلسل، من أنجح وأشهر الأعمال المغربية، محققا نسب مشاهدة غير مسبوقة، وتخطت شهرته حدود الوطن.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *