أسماء المنور تثير إعجاب الجمهور بتصريحاتها في برنامج “مراحل”

أثارت تصريحات الفنانة أسماء المنور، إعجاب نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء حلولها ضيفة، يوم أمس السبت، في برنامج “مراحل”، من تقديم الإعلامي علي العلياني.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، مقتطفات من اللقاء، التي رفضت فيها الفنانة أسماء المنور إقامة حفل فني في الجزائر، معربة: “بصراحة لا، خاصة في الوقت الحالي، لكن نتمنى أن يصلح الله الحال”، مشيرة إلى الأوضاع السياسية المضطربة التي يعيشها البلدين.

مضيفة: “نحن كشعب من أكبرنا إلى أصغرنا مسالمين، وعندما مدت اليد من أجل الصلح والمحبة، كان مقابلها أشياء صراحة ليس لها معنى”.

وخلال البرنامج، ينتقل الإعلامي علي العلياني مع ضيوفه بين مختلف مراحل حياتهم، حيث تحدثت الفنانة أسماء لمنور عن تجربة زواجها السابقة أيضا، وعن طبيعة علاقتها مع طليقها، موضحة أنها لم تمنعه يوما من رؤية ابنهما آدم، قائلة: “هناك العديد من الأمور القانونية التي تمنعني من حرمان ابني من رؤية أبيه، كما أكذب ما جاء على لسان طليقي في هذا الموضوع، لاتجمعني به أي اتصالات لكن تواصلت معه بعد غياب خمس سنوات، بشأن موضوع مهم في حياة آدم، والصراحة لبى الطلب وكنت ممتنة لأن الغرض كان فعلا ضروريا من أجل آدم”.

وفي هذا الصدد، نفت المنور كل الأخبار الرائجة في الآونة الأخيرة، حول زواجها من سياسي مغربي، مسترسلة: “هذا الموضوع عار تماما من الصحة، الحب والزواج أشياء لا يمكن إخفاؤها”.

أما بخصوص اختيارات الفنانين، اعتبرت أسماء أن الفنان سعد المجرد يحتل المركز الأول فنيا، يليه الفنان حاتم عمور، الدوزي وأحمد شوقي، كما اختارت الفنانة أصالة، كأكثر فنانة تطربها، مقارنة مع كل من أحلام الشامسي، أنغام، نوال الكويتية.

ولقيت الحلقة تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور المغربي والعربي، مشيدين بصراحتها وصدقها، إلى جانب إطلالتها التقليدية، حيث علقت إحدى المتابعات: “أخيرا شي فنان مغربي دار الواجب، برافو عليك”.

وقالت أخرى: “كل برنامج تحضره أسماء كضيفة، تضيف له لمستها الخاصة ودائما حوارها يكون سلسا وعفويا، هي بمثابة مخزون للمعلومات، أستفيد منها الكثير”.

جدير بالذكر، أن أسماء المنور تحقق نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة، بإصدارها مختلف الأعمال الناجحة، أبرزها الديو الغنائي الذي جمعها مع الفنانة السورية أصالة نصري، لأول مرة، بعنوان “سيد الغرام”، الذي حصد أزيد من 20 مليون مشاهدة عبر منصة “يوتيوب” وباتت الأغنية  الأكثر استماعا في منصات التواصل الإجتماعي، كما تصدرت “تراند” بعدد من الدول العربية، مبرزة من خلالها الثقافة المغربية، سواء من ناحية الإطلالات أو الكلمات.

وتألقت أسماء في أغنية الموندياليتو “Welcome to Morocco”، التي شارك فيها ثلة من رواد الأغنية المغربية الشبابية، منهم حاتم عمور، ريم فكري، أمينوكس، الدوزي، ديزي دروس، نعمان بلعياشي، زهير بهاوي، من إشراف المنتج العالمي ريدوان.

ولا ننسى مشاركتها  في عدد من الحفلات والتظاهرات الفنية الكبيرة بمختلف دول الخليج، التي مثلت من خلالها المملكة المغربية، حيث لقبها الجمهور بـ”سفيرة وفخر الأغنية المغربية”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *