هل ينفصل عمر بلمير عن شقيقته رجاء بلمير؟

اختار الفنان الشاب عمر بلمير العودة إلى الساحة الفنية بمفرده هذه المرة، بعد غياب طويل دام أكثر من سنة، مشوقا جمهوره لأغنيته الجديدة المنفردة بعنوان “جنتلمان”.

وأثارت هذه الخطوة التساؤلات في صفوف الجمهور ورواد منصات التواصل الاجتماعي، فالبعض رجح أن عمر بلمير وشقيقته رجاء بلمير قررا الانفصال، علما أنهما من أنجح الثنائيات الغنائية المغربية، ومن المقرر أن يقدم كل واحد منهما أغاني منفردة مختلفة في الفترة القادمة.

في حين قال آخرون أنها مجرد استراتيجية فنية يتبعها الثنائي، حيث يصدران في كل مرة أغاني فردية، من حين لآخر وأخرى يظهران فيها معا.

وفي هذا الصدد، تقاسم عمر البوستر التشويقي للأغنية الجديدة، ظهر فيه بإطلالة بيضاء عصرية وسط الصحراء رفقة مجموعة من الراقصين، مرفقا بتعليق يتضمن اسم الأغنية “جنتلمان”، كما يتبين من خلال عنوانها، أنها ستكون ذات طابع رومانسي.

ليتفاعل جمهوره وزملاؤه الفنانين مع المنشور، معبرين عن تشوقهم الكبير لسماع جديده الفني ومشيدين بالصورة والأجواء الحماسية التي تتسم بها.

ويشار إلى أن الفيديو كليب تم تصويره في مدينة مراكش خلال الفترة الماضية، إذ حرص الثنائي عمر ورجاء بلمير على توثيق ومشاركة الكواليس عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”.

جدير بالذكر أن الشقيقان عمر ورجاء بلمير خاضا تجربة التقديم لأول مرة، خلال شهر رمضان الماضي، حيث ظهرا بحلة مختلفة في برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، في موسمه الثامن، مستضيفين ثلة من المشاهير في مختلف المجالات الذين وقعوا في شباكهما، من خلال عدة مقالب، تختلف من حلقة إلى أخرى، حسب نوعية الضيف، ومكان التصوير.

وتلقى الثنائي انتقادات واسعة، حيث اعتبرت فئة كبيرة من الجمهور، أن هذه البرامج تفتقد للمصداقية ومجرد تمثيل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *