محمد الخياري يسترجع ذكرياته في برنامج “كوميديا شو”

يعتبر الفنان محمد الخياري، الأب الروحي للعديد من النجوم في عالم الكوميديا بالمغرب، فهو واحد من قلائل الميدان الذي ساهم بكل ما يملك في سبيل مساندة وتشجيع العديد من المواهب الشابة التي شقت طريقها بمساعدته وأضحت من نجوم وفناني الساحة الفنية المغربية.

وفي هذا السياق، تقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة قديمة تجمعه بالعديد من النجوم وهم في سنوات بدايتهم الأولى، يعانقون الخياري ويجلسون إلى جانبه والفرحة ظاهرة على ملامحهم.

وبدوره عبر الفنان عن اعتزازه بهذه الصورة وفرحه بمواهبهم، في تدوينة تحدث فيها عن رغبته الجامحة آنذاك في مساندة هؤلاء المواهب التي لم يكن من السهل عليها أن تشق وتصقل موهبها وحيدة.

واستهل الخياري، تدوينته هذه بالحديث عن رغبته وعزمه الدائم على احتضان كل المواهب الحقيقة في عالم الكوميديا وأصدقائه الفنانين، قائلا: “ولاد الحجلة ديما حاضناهم”.

وأردف الفنان تدوينته بالحديث وتذكر اليوم الأول الذي استقبل فيه الفنان هؤلاء النجوم، قائلا: “المرضيين نهار جاو، رغم باقين صغار كبروا في عينيا أنا راضي عليهم صح ما يتمكن وشكرا جزيلا للقناة الأولى على قبولها فكرة اكتشاف المواهب ثم شكرا للجمهور العريض الذي شجًعكم بتصويته”.

ويذكر، أن الصورة التي تقاسمها الفنان مع جمهوره الذي تفاعل بدوره معها بالايجاب معربين عن فخرهم واعتزازهم بفنه وشخصه الطيب الخلوق، قائمة طويلة من نجوم الساحة الكوميدية اليوم، على رأسهم الثناي دريس ومهدي، وغسان وتيكوتة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *