رجاء وعمر بلمير يشوقان جمهورهما لبرنامج “مشيتي فيها”

يخوض الشقيقان عمر ورجاء بلمير تجربة التقديم لأول مرة، وسيطلان على الجمهور المغربي خلال شهر رمضان بحلة مختلفة في برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” في موسمه الثامن.

وشوق هذان الأخيران جمهورهما لهذا الموسم، حيث نشرا يوم أمس الثلاثاء، “البوستر” الرسمي للبرنامج على منصة “انستغرام”، مرفقا بتدوينة مفادها: “سنطل عليكم خلال هذا الشهر الكريم كمقدمين لبرنامج الكاميرا الخفية مشيتي فيها عبر القناة الثانية، كنا جد سعداء بهذه التجربة الجديدة التي ستنضاف إلى مسيرتنا الفنية، تعلمنا منها الكثير وسعدنا بها جدا، ونود أن نقدم الشكر الجزيل للطاقم التقني بأكمله كما نتمنى أن نكون خفيفي الظل عليكم رمضان كريم”.

ليتفاعل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مع المنشور، إلى جانب أصدقائهم الفنانين والمؤثرين، فالبعض عبر عن تفاجئه وتشوقه لرؤيتهم في هذه التجربة لأول مرة، في حين انتقد آخرون البرنامج، معتبرين أنه يفتقد للمصداقية ومجرد تمثيل لا غير، حيث علقت إحدى المتابعات: “كاميرا لي ماشي خفية”، وقالت أخرى: “أكثر جوج كانوا يقولو تمثيل ولاو هوما لي كيقدموها”.

جدير بالذكر، أن برنامج المقالب الشهير “مشيتي فيها”، سيعرض ساعة الإفطار يوميا على القناة الثانية، ويشهد هذا الموسم مشاركة العديد من الفنانين المغاربة، الذين وقعوا في شباك الأخوين عمر ورجاء بلمير، من خلال عدة مقالب، تختلف من حلقة إلى أخرى، حسب نوعية الضيف، ومكان التصوير.

وكشفت القناة الثانية سابقا، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام” عن الإعلان الرسمي للموسم الجديد، والذي يعرض أبرز لحظات الكاميرا الخفية، التي صورت في أماكن مختلفة مع العديد من الضيوف، بعضها في مدينة أكادير.

ومن بين الضيوف الذين ظهروا في الإعلان، نذكر كل من الممثلة والمخرجة كليلة بونعيلات، ومغني الراب المغربي حليوة، والممثل القدير إبراهيم خاي، والمغني سي مهدي، ومقدمة برامج الأطفال السابقة فاطمة الزهراء الإبراهيمي، ثم نجم برنامج “سوبر ستار” حاتم إيدار.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *