هل تخلت الستاتية عن الفن الشعبي واتجهت للموسيقى الشبابية؟

خطفت الفنانة الشعبية المعروفة عند المغاربة بـ”الستاتية”، الأنظار وغدت حديث منصات التواصل الاجتماعي بترويجها لجديدها الفني، الذي من المرتقب أن تطرحه قريبا على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وشوقت الفنانة محبيها للآخر أعمالها الفنية على حسابها الشخصي بمنصة رفع الفيديوهات “انستغرام”، بنشر الفيديو الترويجي للأغنية مرفوقا بتدوينة أعلنت فيها عن تحضير مفاجأة خاصة لمحبيها.

وكتبت الفنانة قائلة: “انتظروا جديدي، على قناتي الرسمية بـ”يوتيوب” يوم الخميس 18 من الشهر الجاري، سيكون شي مختلف عن العادة”.

وتفاعل الجمهور المغربي مع الفنانة في التعاليق، معربين عن شوقهم وسعادتهم لسماع جديدها الفني قريبا، خاصة وأنها قد اختفت لشهور عديدة عن الساحة الفنية دون طرح أي عمل جديد.

وقد عرفت الستاتية منذ بداياتها الأولى في الأغاني الشعبية التي حصدت ملايين المشاهدات على قناتها بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، كما غدت في وقتها واحدة من نجمات هذا الفن، لكن بمرور السنوات، لاحظ جمهور الفنانة تغيير بوصلتها الفنية واتجاهها أكثر فأكثر نحو إنتاج الأغنية الشبابية.

ومن خلال “برومو” جديدها الفني، اتجهت الصفحات والمواقع لتحليل مشاهده الخاطفة وطرح فرضية تقديمها هذه المرة لأغنية شبابية جديدة لا علاقة لها بالفن الشعبي الذي قدمته سابقا، خاصة وأن الستاتية ظهرت في الفيديو كليب بمظهر مغاير تماما عما اعتاده الجمهور.

وجدير بالذكر، أن آخر اصدارات الفنانة الستاتية كان قبل حوالي خمسة أشهر بعنوان “مملكة الأسود”، بالتزامن مع احتفالات كأس العالم، بلغت على قناتها الرسمية لأزيد من من مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *