“أبي حب لا يحكى ولا يكتب”.. لمجرد يوثق لحظات عفوية مع والده

يبدو أن الفنان سعد لمجرد يحاول استغلال كل أوقاته مع عائلته، خاصة والديه وزوجته، بعد المدة الطويلة التي قضاها داخل أسوار السجن، قبل استفادته من السراح المؤقت.

ويتقاسم لمجرد مع جمهوره من حين لآخر، صورا وفيديوهات توثق الأجواء التي يقضيها مع محبيه وأصدقائه، معوضا الأيام الصعبة التي واجههوها خلال الفترة الماضية.

وفي هذا الصدد، نشر لمجرد صورة تجمعه مع والده الفنان البشير عبدو، وهما يحتسيان القهوة معا ويبدوان سعيدين، مصحوبة بتعليق، يعبر سعد من خلاله عن حبه الكبير لوالده ومكانته الخاصة في حياته، معربا: “أحلى قهيوة مع بابا، الحبيب ديالي، أبي حب لا يحكى ولا يكتب”.

كما أرفقها لمجرد بأغنية قديمة لوالده، بعنوان “ولدي لعزيز”، يذكر من خلال كلماتها، صفات ابنه الجميلة، مفادها: “أغلى هدية عندي، أنت يا وليدي العزيز، يا مرضي، تعيش ودوم لبابا”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهوره ومحبيه، معبرين عن تأثرهم بالصورة، وإعجابهم بعلاقتهما الوطيدة، حيث علقت إحدى المتابعات: “الأب سند الابن، الله يخليه ليك ويطول في عمرو”، وقالت أخرى: “حب الوالدين فعلا لا يحكى ولا يكتب”.

جدير بالذكر، أن خبر إدانة الفنان سعد لمجرد بعقوبة 6 سنوات سجنا نافذا بتهمة الاغتصاب، نزل كالصاعقة على محبيه، خاصة والديه، الذين لم يهدأ لهم بال طيلة الأيام الماضية، مواكبين أطوار المحاكمة ومتمنيين لفلذة كبدهما البراءة والخروج من هذه المحنة.

وكان والد لمجرد، الفنان البشير عبدو، يشارك جمهوره من حين لآخر، شعوره بالحزن والتأثر، جراء هذه الواقعة الأليمة التي أصابت نجله عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *