هشام الدكيك يعلن عن لائحة منتخب الفوتسال استعدادا للمشاركة العربية

بلادنا 24 ـ ادريس خرامز |

أعلن هشام الدكيك مدرب منتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، عن اللائحة النهائية التي ستخوض غمار منافسات كأس العرب المقرر إقامتها في الأراضي السعودية بداية من 20 يونيو إلى غاية 28 من الشهر ذاته.

ووجه الدعوة الإطار الوطني لـ 18 لاعبا للمشاركة، منهم 12 يمارسون في البطولة الوطنية الحصة الأكبر لفريق شباب المحمدية، وستة لاعبين ينشطون في الدوريات الأوروبية، وجاءت اللائحة على الشكل التالي:

عبد اللطيف فاتي، سعد كنية، عثمان بومزو، ادريس الرايس الفني، محمد جواد، محمد أشرف سعود كل هؤلاء اللاعبين يلعبون في صفوف شباب المحمدية، أنس الطيبي (جمعية خبازات أسود قنيطرة)، رضا الخياري وخالد كورعي من لوكوس القصر الكبير، وعبد الكريم أنيبة وإسماعيل أمزال من فريق صقر أكادير.

بينما اللاعبون المحترفون يتعلق الأمر بـ أنس العيان الذي يمارس في فريق ريفيرا نفارا الإسباني، سفيان المسرار وبلال البقالي في نادي لفلواز مايين الفرنسي، سفيان شعراوي في هوفوكبو الهولندي، وسفيان بوريط المحترف في صفوف إف سي كيمي 88 الفنلندي، وخالد بوزيد الممارس في إسبانيا وبالضبط فريق سانطا كولمبا.

ويستهل أسود الفوتسال حمل الدفاع عن لقبه بمواجهة الكويتي يوم 20 من الشهر الجاري، بعد يوم واحد يقابل في المباراة الثاني منتخب الصومال، على يختتم دور المجموعات بملاقاة نظيره الموريتاني يوم 22 عن ذات الشهر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *