هاجر عدنان تؤدي جنيريك مسلسل “المختفي” رفقة طاهرة وجيهان كيداري

يتنظر الجمهور المغربي بشوق كبير مسلسل “المختفي“، على اعتباره واحدا من أكثر الأعمال التي عرف أبطالها وكل أعضاء فريق العمل التخطيط وتنفيد استراتجية مميزة، للترويج وتعريف المشاهد بالمسلسل وتشويقه لمعرفة تفاصيل قصته.

وفي هذا السياق، تستمر نجمات العمل في الترويج للعمل، الذي سترى النور أولى حلقاته يوم الخميس المقبل على القناةالثانية، حيث يشاركون الجمهور مختلف مقاطعالتيزرالخاص بالمسلسل وبعضا من كواليس تصوير مشاهدهم.

ويلعبالجنيريكدورا مهما في مدى نجاح العمل، خاصة على مستوى مرحلة الترويج، ولمسلسلالمختفيبطلة مثلت وغنت كلمات شارته وصورته على شكل فيديو كليب، يضم أقوى المشاهد المتضمنة في المسلسل.

والمميز في الجينيرك الخاص بالمسلسل، أنه يحتوي على كلمات عاطفية رمانسية هادئة تتماشى مع السيناريو والأحداث التي ستتضمنها قصة العمل.

وشاركت الفنانة طاهرة وجيهان الكيداري الغناء في الجينريك ببعض المقاطع الصغيرة، الشيء الذي أضفى على الأغنية رونقا خاصا وطابعا مميزا مليئا بالشاعرية وامتزاج أروع الأصوات التي تمتاز بهم الساحة الفنية المغربية.

ويذكر، أن مسلسلالمختفييجمع كل من الفنانة طاهرة والفنانة هاجر عدنان وجيهان كيداري رفقة العديد من ألمع مشاهير الساحة الفنية المغربية الرواد منهم والشباب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *