سحر الصديقي تفرض سيطرة مطلقة في الموسم الدرامي القادم

لمع نجم الفنانة سحر الصديقي في السنوات الأخيرة، بعدما أبهرت الجمهور في أولى أعمالها التي بثت في شهر رمصان تحت عنوان “زينة”، الشيء الذي خول لها فرصة الولوج لعالم الفن، وتعرف المغاربة على مواهبها المتعددة، فغير قدرتها على التمثيل، لها صوة جميل.

وهذه السنة، برز اسم سحر الصديقي على رأس قائمة الفنانات الأكثر حضورا في الموسم الدرامي الجديد، حيث ضلت على مر الأشهر الماضية تعرض وتعلن عن تفاصيل مشاركاتها وأدوارها المختلفة في مختلف الأفلام والمسلسلات الدرامية وغيرها.

وهكذا، تسيطر الصديقي على الساحة الفنية هذا العام، بمشاركتها في عديد الأفلام والمسلسلات، حيث أعلنت عن مشروعها الجديد، عبر حسابها الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تستعد لتصوير مسلسل جديد بعنوان “أش هادا”.

وفي هذا العمل الدرامي الذي يشرف على إخراجه المخرجة صفاء بركة، ستشارك الفنانة، إلى جانب مجموعة من الفنانين، مثل مونيا المكيمل، ووداد المنيعي، ومريم الكرع، وسعاد خويي، وسارة بوعبيدو، في هذا العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تعكس حياة عائلة متنوعة في آرائها وعقلياتها، ويتم تقديم المشاهد الكوميدية والمواقف الطريفة خلال مجموعة من الحلقات تبلغ 30 حلقة، وفقًا لمصادر فريق العمل.

ويترقب الجمهور بشغف، فرصة مشاهدة سحر الصديقي في هذا العمل الجديد، حيث يتوقعون أدائها الاستثنائي، والتألق الذي اعتادوا عليه في مجالات الدراما والفن.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *