مونية لمكيمل تشوق جمهورها لآخر حلقات سلسلة “خو خواتاتو”

تستمر الفناة “الثانية” في بث حلقات السلسلة الكوميدية “خو خواتاتو”، التي بدأ عرضها منذ بداية شهر رمضان المنصرم، لتستمر بعد نهايته بعرض المزيد من الحلقات والأحداث التي جسدتها قائمة من أشهر نجوم الشاشة المغربية.

ويستمر أيضا، تفاعل الجمهور المغربي حلقات السلسلة الكوميدية، التي تتحدث في مجملها عن القرابة القوية والعلاقة الوطيدة التي تجمع الأخوات بإخوانهم، ومدى ضرورة الحفاظ على هذه الأواصر التي تشكل السند وقوة والتحام كل عائلة، خاصة بعد وفاة الوالدين.

ويعمد نجوم هذه السلسلة، إلى التواصل المستمر مع جماهيرهم التي أعربت منذ بداية بث الحلقات عن إعجابها وتقديرها للقصة والرسالة الأساسية، وتذكيرهم بموعد الحلقات وتبادل التعاليق والانتقادات الإيجابية والسلبية المتعلقة بكل حلقة على حدا.

ومن أبرز نحوم السلسلة الذين يحرصون على التفاعل والتواصل مع جمهورهم، نجد الفنانة مونية لمكيمل التي تقاسمت مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور التي وثقت من خلالها كواليس تصوير العديد من المشاهد التي جمعتها بفنانين الرواد منهم والشباب.

وأرفقت الفنانة هذه الصور بتعليق شوقت من خلاله الجمهور لتتبع آخر حلقات “خو خواتاتو”، قائلة: “والفاميلا بقاو غير أربعة حلقات والحكاية تسالي، غتوحشونا”.

وتفاعل الجمهور من جهته مع هذه الصور والتدوينة، بالإيجاب في التعاليق معربين عن سعادتهم واستمتاعهم بحلقات السلسلة التي جمعت في حلقاتها قائمة طويلة من نجوم الشاشة المغربة في توليفة مميزة وفي قالب تحدى فيه الجميع مهوبتهم وقدرتهم على تقديم الأفضل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *