جلال قريوة يعبر عن تأثره بشخصية “مهدي” في مسلسل “عايشة”

تواصل حلقات مسلسل “عايشة”، حصد الأرقام القياسية في نسب المشاهدة وكذا التفاعل الكبير من طرف الجمهور المغربي، الذي أعلن منذ بث الحلقة الأولى عن ثنائه وإعجابه بالقصة وحرفية المجسدين العالية.

وتعرف حلقات المسلسل تطورات جديدة وأحداث مليئة بالاثارة والتشويق، تصب في كل ثانية منها في قلب المجتمع المغربي وتسلط الضوء على واحدة من أكثر المشاكل الاجتماعية التي تعاني منها فئة عريضة من الأسر المغربية.

ويشيد الجمهور بمختلف الفنانين في المسلسل، حيث أجمع المغاربة على تفوق البعض منهم بشكل كبير وغير مسبوق في الدور منوط إليه من داخل القصة، وعلى رأسهم نجد الفنان الشاب جلال قريوة، الذي أبدع في دور “مهدي”، الشخصية النرجسية بامتياز، والفنان البارع الذي جعل المغاربة يتفاعلون مع دوره بعاطفة كبيرة، ميزت حضوره في القصة.

وبتوالي الحلقات، يزيد إعجاب الجمهور المغربي بأداء الفنان وقدرته العالية على تأدية هذا الدور الصعب، ليتفاعل هو بدوره مع حلقة مساء أمس، معلقا على إحدى المشاهد قائلا: “هاد المشهد بكاني وأثر فيا بزاف، يا ظالم ليك يوم، نهاية المهدي كانت عن طريق أب أماني”.

وأردف الفنان تدوينته التي أرفقها على شكل مقطع فيديو مقتطف من آخر حلقات المسلسل، تقاسمها مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بالحديث عن دور الأب في حياة الفتاة وكيف يمكنه حمايتها وتوجيه طريقها في الحياة على المستوى الشخصي والمهني، حيث قال: “فعلا الأب سند لكل بنت”.

وأنهى جلال قريوة تدوينته، بتشويق جمهوره لآخر حلقات مسلسل “عايشة”، قائلا: “نتلقاو فالحلقتين الأخيرتين، شكرا على تفاعلكم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *