مهرجان صيف الرباط يجمع الجمهور بسلمى رشيد و”البنج”

استهلت مدينة الرباط الجزء الثاني من سلسلة المهرجانات والحفلات الصيفية، التي تعمد من خلالها على جمع أواصر المحبة والفن بين نجوم الساحة الفنية والجمهور المغربي، الذي حج من مختلف مدن المملكة للاستمتاع بقائمة متنوعة من الأغاني.

وفي هذا السياق، استهلت عاصمة الأنوار أولى حفلاتها التي بدأت بحضور ثلة من النجوم الذين قدموا لائحة متنوعة من أشهر الأغاني التي حصدت ملايين المشاهدات، وتفاعل معها الجمهور بشكل قياسي.

وهكذا، فقد استهلت الفنانة شيماء جاهد هذه الأمسية الفنية، وقدمت لجمهورها العديد من الأغاني رفقة فرقة راقصة، هزت الأجواء، وسط تفاعل كبير من طرف الجماهير المغربية.

ومباشرة بعد نهاية العرض، اعتلى نجم الراب الملقب والمعروف عند جمهوره بلقب البنج خشبة المهرجان، مولعا الأجواء بأغانيه التي رددها معه الجمهور، وسط أجواء حماسية عبر فيها الجمهور عن حبه الكبير للفنان.

وفي هذا السياق، صرحالبنج” لـ”بلادنا24″، أنه سعيد جدا بلقاء جمهوره، الذي ساعده حسب تعبيره، في تجاوز أصعب لحظات حياته، مؤكدا أنه يشعر بكل الحب والاحترام الذي يبعثه الجمهور.

وأردف الفنان في تصريحه قائلا: “حب الجمهور هو المحرك الذي يجعلني أبحث وأجتهد لأقدم الجديد دائما، والأهم أن أبعث رسائل تسلط الضوء على المشاكل التي يعاني منها الجمهور في حياته اليومية“.

والمميز فيالبنج، أنه يستطيع ضبط الجمهور والتواصل معه بشكل تلقائي، يجعل الحاضرين تحت طاقته الإيجابية، خاصة وأن الجمهور لم يتوقف للحظة عن ترديد أغانيه والهتاف باسمه.

كما تضمنت السهرة الافتتاحية للمهرجان مشاركة الفنانة سلمى رشيد، التي أمتعت جمهورها بباقة متنوعة من أشهر أغانيها وكذلك الأغاني التراثية المغربية، والمميز أن للفنانة فرقة خاصة أمتعت من خلالها الجمهور بشكل مباشر.

وفي تصريح لـ”بلادنا24، أكدت الفنانة سلمى رشيد: “لن تتصوروا مدى سعادتي بحضور المهرجان في يوم الافتتاح، فكما تعلمون اليوم الأول له رهبة خاصة، صراحة كنت متوترة نوعا ما ومتخوفة، لكن صدمت صراحة بعدد الجمهور الحاضر، ومدى تفاعله مع الأغاني“.

وجدير بالذكر، أن مهرجان الرباط سيستمر على مدار عشرة أيام، محتضن في لياليه قائمة طويلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *