مهدي مزين يصف تعاونه مع لمجرد في أغنيته الجديدة بـ”العالمي”

باتت معظم أغاني الفنانين المغاربة، تحمل بصمة الملحن والفنان مهدي مزين، الذي حقق انتعاشة فنية خلال الآونة الأخيرة، بألحانه “المميزة”، التي ساهمت بشكل كبير في نجاح مختلف الأعمال.

كما تعاون مزين مع مختلف الأسماء البارزة في الساحة الفنية التي لا تعد ولا تحصى، من قبيل الفنان حاتم عمور، أسماء لمنور، جميلة البدوي، وغيرهم.

ليستطيع بذلك بصم اسمه في الساحة الفنية، وأصبح من بين أنجح الملحنين في المغرب، كما يبدو أن هذا الأخير تفوق في مجال التلحين أكثر من الغناء، بالرغم من كونه يختار أعماله بعناية فائقة، وتحظى هذه الأخيرة بإعجاب جمهوره، لكنها لم تحقق نجاحا كبيرا، كنجاح الأغاني التي يشرف على تلحينها.

وفي هذا الصدد، تألق مزين كعادته في العمل الجديد للفنان سعد لمجرد، بعنوان “قولي متى”، مضفيا لمسته، ومتمكنا من دمج نمطين موسيقيين مختلفين، يجمع بين الثقافة الهندية والموسيقية، ليشق بذلك طريقه إلى العالمية.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، عبر مزين عن امتنانه بتعامله الثاني مع لمعلم، بعد أغنية “يا عيوني”، ووصفه بـ”العالمي”، حيث نشر مقتطفات من الأغنية، مرفقة بتعليق جاء فيه: “تعاون جديد عالمي مع العالمي سعد لمجرد وصوت الهند شريا غوشال، في أغنية من كلمات محمد المغربي، توزيع طارق الحجيلي ومدارا، ألحاني”.

ليتوصل مزين بمختلف التعليقات الإيجابية من طرف الجمهور، يحييونه ويشيدون بموهبته، معتبرين أن ألحانه “فريدة من نوعها”، حيث علقت إحدى المتابعات: “رقم واحد في الألحان، أي أغنية كتكون من توقيع مهدي، كيكون إحساسها خطير”.

جدير بالذكر، أن مهدي مزين، يحضر لأغنية جديدة بالتعاون مع صديقته الفنانة جميلة البدوي، بعنوان “شرارة”، التي من المقرر إصدارها في الفترة المقبلة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *