من قلب فاس.. هند بنجبارة تحيي تقاليد العواشر بـ”التخليلة”

أعادت الفنانة، هند بنجبارة، نفسها لأيام الطفولة، والتقاليد المغربية الأصيلة الخاصة بأواخر شهر رمضان، المعروفة عند الأسر بـ”التخليلة”، التي تقوم بها الأمهات لبناتهن كل سنة.

وتقاسمت هند بنجبارة مع جمهورها، بر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العديد من مقاطع الفيديو والصور التي وثقت من خلالها تفاصيل هذه الليلة المغربية الأصيلة، التي قامت فيها الفنانة بـ”التخليلة”، وسط حضور غفير من صديقاتها وجمهورها بالمدينة.

وأطلت الفنانة في هذه الأمسية، بالقفطان المغربي، مزينة بأرقى أنواع الحلي، في أجواء مغربية أصيلة تشبه تقاليد العرس المغربي، المنسم بعطور العود وأجود أنواع البخور.

ومن جهتها، فقد علقت بنجبارة على هذه ألأمسية، بتدوينة أرفقتها على أحد مقاطع الفيديو، قائلة: “شكرا أهل فاس، ناس الجود والضيافة حبابي وأهلي على هاد الاستقبال الأكثر من رائع، لي جا من حبكم وإعجابكم الصادق، هدشي كيخليني نفتاخر أكثر وأكثر بدكشي لي كندير، ولي حققت الحمد الله”.

وقد كانت هذه المناسبة، فرصة صريحة لتلتقي الفنانة بجمهورها، الذي انهال عليها بالزغاريد والتحايا وهي فوق “العمارية”، تردف لهم الزهور والقبلات، كتعبير عن اعتزازها بحبهم وتشجيعهم لابنة مدينتهم.

وجدير بالذكر، أن هند بنجبارة، تعيش على وقع نجاح دورها في مسلسل “لمكتوب”، خاصة المشاهد المتضمنة في الحلقات الأخيرة، التي تشتد فيها الأحداث، وتظهر فيها بكفاءة عالية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *