بكلمات مؤثرة.. أنس الباز يعبر عن اشتياقه لوالده الراحل

لطالما عبر الممثل أنس الباز، عن العلاقة الوطيدة التي تجمعه بوالده الراحل، ومدى تعلقه به ومكانته الهامة في حياته، حيث أنه المساند الأول له منذ خطواته الأولى، وهو أول من شجعه وآمن بموهبته وقدرته على العطاء في المجال الفني.

ويعمد الفنان من وقت لآخر، على مشاركة جمهوره العديد من الصور الحصرية والمميزة التي تختزل كل واحدة منها ذكرى ومناسبة معينة جمعته بوالده وهو في سن صغير.

ونعى أنس الباز والده في تدوينة، نشرها على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، استهلها بالترحم عليه والدعاء له في هذه الأيام المباركة قائلا: “الله يرحمك ويوسع عليك في هذ العواشر الوليد، الله يغفر ليك ما تقدم وما تأخر من الذنوب ويسكنك فسيح جناته”.

وأنهى تدوينته، بالتعبير عن مدى اشتياقه لوالده الراحل وصعوبة الحياة بعد وفاته، قائلا: “ما تصورش شحال توحشتك وباقي كنتوحشك كل نهار، إنا لله وانا اليه راجعون”.

وفور نشر الفنان لهذه التدوينة، انهالت عليه التعاليق من جمهوره وأصدقائه الفنانين الذين أعربوا في التعاليق عن مواساتهم الصادقة، ودعائهم الخالص لوالده الراحل، متمنين له الرحمة والمغفرة.

وجدير بالذكر، فإن أنس الباز، لم يظهر اسمه هذه السنة ضمن قائمة فناني شهر رمضان، الذين ظهرت أسماءهم في الساحة الفنية المغربية، الشيء الذي دفع عددا من جماهير الفنان للتساءل، وهو الأمر الذي لم يلقى جوابا لحدود الآن.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *