سلوى زرهان تشيد بأداء دنيا بوطازوت في مسلسل “لمكتوب”

عبرت الفنانة سلوى زرهان، عن انبهارها بأداء الفنانة دنيا بوطازوت في مسلسل “لمكتوب”، ووصفتها بـ”الرقم الصعب”، وذلك في تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وأعادت زرهان نشر منشور، تقاسمته الفنانة دنيا بوطازوت على حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”، لأحد المعجبات، مفاده: “اتفقنا أو اختلفنا مع الإنتاجات الرمضانية والمخرجين المغاربة، يبقى هذا المسلسل الإستثناء “لمكتوب” وكل واحد مكتوب دياله في هاد الحياة، حليمة “الشيخة” أو دنيا بوطازوت ممثلة غاية في الروعة، أبدعت فأقنعت، ممثلة تمكنت من أنها توصل رسالة وحب جميع الأمهات فوق الأرض، ومن حب الأمهات ما قتل، والأم كتبقى أم، ولكن حليمة أم من نوع آخر، ودنيا أبدعت في دورها وأدائها بشكل رهيب”، لترفقه سلوى بتعليق جاء فيه: “الرقم الصعب والصعب ديال بصح برافو برافو”.

وفي الصدد ذاته، شهدت حلقة أمس الثلاثاء، مفاجأة كبيرة وصادمة، وهي أن “الشيخة حليمة”، الشخصية الرئيسية، التي تجسدها الفنانة دنيا بوطازوت، ليست الأم البيولوجية لابنتها الوحيدة “هند”، بل أشرفت على تربيتها فقط.

وأشاد الجمهور بأداء بوطازوت المؤثر خلال الحلقة، مجسدة معاناة الأم وخوفها على ابنتها، بعد اكتشافها للحقيقة الكاملة التي حاولت إخفاءها طوال الموسم الثاني، فدنيا نجحت في إيصال مشاعر الشخصية إلى المتلقي.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا بوطازوت، شخصت “الشيخة حليمة” في الموسم الأول والثاني من مسلسل “لمكتوب”،  وهي امرأة “قوية”، تحاول تغيير الصورة النمطية للمجتمع تجاه مهنة الشيخة، وتواجه ظروفا صعبة، كما تحارب الجميع من أجل حماية ابنتها الوحيدة “هند”، شخصية مركبة ومتناقضة، تجمع بين الخير والشر.

وعرفت الشخصية تغييرات وتطورات عديدة في الموسم الثاني، حيث أصبحت أكثر “قوة”، وذات “سلطة كبيرة”، تستخدمها بطريقة سلبية، للانتقام من عائلة “المعطاوي”، والحفاظ على العديد من الأسرار التي سيكتشفها الجمهور في نهاية المسلسل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *