منظمة “غلوري” تلغي خسارة بدر هاري أمام الهولندي أوفريم

قامت منظمة “غلوري” للكيك بوكسينغ بإلغاء نتيجة النزال الذي جمع بين المصارع المغربي بدر هاري، وخصمه الهولندي أليستر أوفريم، شهر أكتوبر المنصرم، والذي أقيم بمدينة آرنهيم الهولندية، بعد أن أوضحت الفحوصات النهائية تعاطي أوفريم للمنشطات في الليلة نفسها.

وقررت منظمة “غلوري”، سحب نتيجة النزال الذي فاز المصارع الهولندي، وحذف اسمه من قائمة عشرة أفضل مصارعي لـ”لكيك بوكسينغ” في الوزن الثقيل، في المقابل، عملت المنظمة على ترقية بدر هاري ووضعه ليصبح في المركز السادس، بعدما كان متواجدا في المرتبة التاسعة.

ولحدود الساعة، لم يعلق بعد المصارع المغربي بدر هاري عن هذا المستجد، بعدما قرر في وقت سابق اعتزاله لعالم الكيك بوكسينغ، عقب هزيمته أمام الهولندي أوفريم.

وفي هذا السياق، قال سكوت رودمان أحد مسؤولي “غلوري” في تصريح سابق مع إحدى القنوات الهولندية، إنه تكلم مع بدر هاري يوما بعد نزاله الأخير، وأكد المتحدث ذاته أن “المقاتل المغربي طلب وقتا للتفكير في موضوع استمراره في خوض النزالات القتالية”.

وأكد رودمان، “لازالت تجمعه علاقة مع “غلوري” في عقد يمتد لسنوات طويلة والذي وقعه في 2022″، مضيفا: “ليست مشكلة تعاقدية إذا لم يلعب هاري لفترة”، موضحا أن المغربي “طلب وقتاً للتفكير ولا بأس بذلك”.

يشار إلى أن المقاتل المغربي بدر هاري، كان قد انهزم في الثامن من شهر أكتوبر الماضي، في نزاله الثالث والحاسم ضد البطل الهولندي أليستر أوفريم، وكان هاري قد فاز في 106 من النزالات من بينها 92 بالضربة القاضية، إلا أنه ومنذ سنة 2015 عجز عن تحقيق الفوز بأي نزال.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *