رئيس الاتحاد الموريتاني: المغرب سينجح في تنظيم كأس العالم لسنة 2030

أبان رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، أحمد ولد يحيى، عن فرحه بعد ترشح المغرب لتنظيم كأس العالم 2030، في ملف مشترك مع كل من إسبانيا والبرتغال.

وخلال مرور تلفزي، في إطار مراسم حفل جائزة التميز الذي يمنحها الاتحاد الأفريقي، والتي نالها الملك محمد السادس، صرح رئيس الاتحاد الموريتاني قائلا: “مبروك لجميع المغاربة والأفارقة على هذه الجائزة، هذا تميز المغرب وأفريقيا”.

وأردف قائلا: “هذه جائزة مستحقة للملك محمد السادس، والخبر المفرح والأكبر هو الذي أعلن عنه الملك في رسالته، عن ترشح المغرب لتنظيم كأس العالم بجانب إسبانيا والبرتغال”.

وتابع المتحدث ذاته: “لا شك أن دولة المغرب تستطيع النجاح في تنظيم هذه المنافسة، لأن المغرب عودنا على ذلك، أعرف المغرب وإسبانيا والبرتغال جيدا، وأنا على يقين أن هذه النسخة ستكون الأفضل”.

وتابع أحمد ولد يحيى قوله: “لقد كان خبرا مفرحا ومفاجئا بالنسبة لنا، مفرح بالنسبة للأفارقة، الخبر جيد جدا أن أفريقيا ستنظم كأس العالم 2030، والمغرب يستحق أن ينظم هذه الكأس”.

وكان الملك محمد السادس قد أعلن، يوم أمس الثلاثاء رسميا، عن ترشح المغرب لاستضافة نسخة 2030 من كأس العالم، في ملف مشترك مع إسبانيا والبرتغال.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *