مندوبية السجون توضح حقيقة انقطاع الاتصال بين زيان وعائلته

بعد تداول خبر انقطاع الاتصال بين محمد زيان، المعتقل بالسجن المحلي “العرجات1″، وعائلته، وربط الموضوع بتدهور حالته الصحية، نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، الخبر، مشيرة إلى أن السبب يكمن في عطب حصل في شبكة الهاتف.

وحسب بيان توضيحي، أصدرته المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، كشفت من خلاله أن “سبب عدم تواصل السجين مع عائلته يعود إلى تعطل خطوط الهاتف والأنترنيت بالسجن المحلي العرجات 1 مما حال دون اتصال السجناء بذويهم”.

وأضاف البيان، أنه “قد تم الاتصال بالشركة المسؤولة لإصلاح هذا العطب الذي كان مؤقت، وهو ما تم القيام به في اليوم نفسه”.

وأشار ذات البيان، إلى أن “من نشر الخبر قام بتضليل الرأي العام، فيما يتعلق بأخبار المندوبية العامة أو بإحدى المؤسسات السجنية التابعة لها، في محاولة للركوب على هذا الحادث، بل وحتى محاولة إعطاء الدروس للمندوبية العامة وباقي مؤسسات الدولة، وهو ما يكشف أجندته الخفية وأهداف ونوايا من يقف خلفه، وسعيهم الحثيث إلى اختلاق سيناريوهات سيئة الإخراج، يتوهمون من خلالها أنها ستؤثر على مسار قضية السجين المعني أمام القضاء”.

وأكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أنها “تحتفظ بكامل حقها في سلك كافة المساطر القانونية في مواجهة هذه الممارسات غير المسؤولة وغير المحسوبة، والتي لا تمت إلى العمل الإعلامي الجاد والمهني والأخلاقي بصلة”.

بلادنا24 ـ حنان الزيتوني 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *