مكونات رجاء بني ملال ترفض استمرار العرباوي في الرئاسة

اجتمع مساء أمس الخميس، بالخزانة الوسائطية عبد العزيز الفشتالي، بمدينة بني ملال، مجموعة من المنخرطين، وأعضاء المكتب، بالإضافة إلى قدماء ومحبي فريق رجاء بني ملال، للتداول في الوضعية التي يعيشها فارس عين أسردون.

وتدارس الاجتماع، بعض الأمور التي تطبخ وراء الكواليس، بخصوص استقدام رضوان العلالي، لتدريب الفريق، وهو الأمر الذي رفضه الحاضرون، خصوصاً وأن الرئيس، حسن العرباوي، لم يقوم باستشارة باقي المكونات.

ويدور في الكواليس، أن العرباوي يسعى لمنح رئاسة الفريق لأحد أعضاء المكتب المسير سابقاً، وغير المرغوب فيه لدى مكونات النادي، دون اللجوء إلى برلمان الفريق، وهو الأمر الذي دفع بمجموعة من القدماء، وبعض أعضاء المكتب، والمنخرطين، والمحبين، بعقد هذا الاجتماع، من أجل الانتفاضة في وجه الرئيس، في ظل الظروف الكارثية التي يعيشها الفريق.

وفي السياق ذاته، فقد تم تشكيل لجنة خاصة، من أجل عقد اجتماع مع رئيس الفريق، لحثه على الاستقالة، وإبعاد الوجوه غير المرغوب فيها، خصوصاً العضو الذي سبق وأن ترك الفريق، حينما قدم استقالته في وقت كان الفريق يعاني أزمة مادية خانقة.

وطالبا الحاضرون من جميع مكونات رجاء بني ملال، بالالتفاف على الفريق، خصوصاً في ظل قرار منع الانتدابات، حتى يتم تسوية العديد من المنازعات مع لاعبين سابقين، وتسديد ديونه، كما طالبوا والي جهة بني ملال خنيفرة، الخطيب لهبيل، بالتدخل لوضع حد لهذا “الاستهتار” الذي يعيشه الفريق، خصوصاً وأنه كان سندا قوياً لفارس عين أسردون، عبر توفير سيولة مالية كبيرة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *