معطيات جديدة حول عراك أب التلميذة والأستاذ الذي أثار الجدل في الوسط المجتمعي

بلادنا24 – نادية بالمعطي |

خرج عم التلميذة في تصريح صحفي، عن صمته، كاشفا معلومات جديدة حول الواقعة التي أثارت جدلا واسعا، بعد انتشار مقطع فيديو يوثق شجارا بين أب إحدى التلميذات وأستاذ، بمؤسسة تعليمية ابتدائية، بمدينة الدروة التابعة لإقليم برشيد، حيث صرح العم لموقع هبة بريس، بمعطيات تتطلب فتح تحقيق بشأنها.

وفي معرض كلامه قال المصرح بأن “التلميذة وهي ابنة أخيه، كانت في المدرسة، وقد عادت منها لبيت الأسرة في حالة هستيرية، تبكي وتنزف بالدماء من الأسفل، وهو الأمر الذي جعل الأب يتجه مسرعا نحو المؤسسة التعليمية حيث تدرس من أجل الاستفسار حول ما وقع لابنته”.

كما أشار العم إلى أن ” ما قام به أخوه، هو شيء طبيعي وخصوصا عندما رأى ابنته في تلك الحالة، وأنه سيكون نفس التصرف لأي أب في مكانه” مضيفا: ” أن الأب كان في بداية الأمر يريد الوصول لمدير المؤسسة والحديث معه بشأن حالة ابنته، إلا أن الغريب في الأمر هو رفض المدير مقابلته، مع تدخل الأساتذة الذين حاولوا توريطه في الواقعة بجره لداخل القسم وتصويره”.

وكشف المتحدث عن معطيات تخص الأستاذ المعني، حيث قال بأن “له سوابق عدلية، وسبق وأن توبع في ملفات تتعلق بالاعتداء وتكسير يد تلميذ من يده قبل أن يتنازل له أب الضحية، كما سبق وأن اعتدى على تلميذة وحصل فيما بعد على تنازل أسرتها”.

وكانت المديرية الإقليمية ببرشيد، قد أعلنت في بيان لها، بأنها ستتدخل في الموضوع، وستنصب نفسها مطالبة بالحق المدني، كما ستقوم بمتابعة الأب الذي وصفته بالمعتدي، معتبرة أن ذلك حماية للمؤسسة التعليمية وحرمتها وجميع مرتاديها من أساتذة وأستاذات.

وبين الموقفين، وعقب هذه التصريحات الجديدة التي أدلى بها عم التلميذة، من المتوقع أن يتم توسيع التحقيق بشأن الواقعة، من قبل النيابة العامة المختصة، خاصة وأن هناك اتهامات مضادة للمعلم كذلك، بهدف ترتيب الجزاءات على جميع من تبث مخالفته للقانون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *