قطط تحتل أسرة المرضى في قسم الولادة بمستشفى الناظور

بلادنا 24 – كمال لمريني

أظهر شريط فيديو تداوله نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، قطط وهي تحتل أسرة المرضى بقسم الولادة بالمستشفى الحسني بالناظور، وهو ما آثار استياء المرضى والمواطنين، معربين عن تذمرهم لما آل إليه الوضع بالمستشفى.

وحسب ما كشف عنه مصورو الفيديو، فإنه لم يتم تسجيل أي تدخل من قبل المسؤولين على تدبير الشأن الصحي، معلنين أن الأسرة توجد في حالة وصفت ب”المزرية”، وذلك بفعل غياب الاهتمام من قبل إدارة المستشفى.

وقالت إحدى السيدات وهي تتحدث في الفيديو بالأمازيغية، “كيف يمكن للمرضى تلقي العلاج بالمستشفى أمام الوضع الذي يعيش على وقعه وانتشار القطط بقسم الولادة”.

ومن جانبه قال مصدر مسؤول طبي ل”بلادنا24″، إن الإدارة وجهت العديد من المراسلات للمكتب الصحي التابع للمجلس الجماعي بالناظور، من أجل القضاء على انتشار الكلاب والقطط إلا أن المجلس لم يتدخل لمعالجة الوضع.

وكان نائب برلماني عن حزب “الحمامة”، قد وجه سؤالا كتابيا لوزير الصحة والحماية الاجتماعية، أثار من خلاله الوضع السائد في المستشفى الحسني بالناظور، وطريقة تعامل الأطر الطبية مع المرضى والوافدين على المستشفى، داعيا إلى لاتخاذ إجراءات للحد من الفوضى التي يعيشها المستشفى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *