مسلسل “لمكتوب” يتربع على عرش الطوندونس المغربي من جديد

بات مسلسل “لمكتوب” من أنجح وأشهر الأعمال المغربية، محققا نسب مشاهدة غير مسبوقة تخطت شهرته حدود الوطن، من إخراج المبدع علاء أكعبون وسيناريو فاتن اليوسفي.

وازداد عنصر التشويق والمفاجآت في الموسم الثاني من المسلسل، الذي يرافق الجمهور المغربي خلال شهر رمضان هذه السنة، حيث تضمن أحداثا قوية ومفاجآت غير متوقعة، إلى جانب التغيير والتطور الكبير الذي عرفته معظم الشخصيات الرئيسية، التي تنتمي إلى عائلة “المعطاوي”.

كما تألق بعض الفنانين في هذا الموسم وأثاروا اهتمام الجمهور، الذي أشاد بأدائهم القوي وتقمصهم للشخصيات ببراعة تامة، أبرزهم الفنان أيوب أبو نصر، الذي يلعب دور “يوسف” في المسلسل، نموذج الشاب المغربي ذو شخصية قوية وصارمة، يعيش ظروفا مادية صعبة ويعتبر كرامته فوق كل شيء.

والفنانة سلوى زرهان التي لقبها نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بـ”نجمة الموسم بدون منازع” و”أفضل أداء لهذه السنة”، مجسدة شخصية “سليمة المعطاوي”، شخصية متمردة وتظهر القوة والصرامة، هدفها الوحيد هو حماية عائلتها، ولا تشارك ضعفها مع أي أحد، لكن في هذا الموسم سيكتشق الجمهور الجانب الآخر من سليمة.

وفي هذا الصدد، وجهت هذه الأخيرة الشكر لجمهورها على تفاعلهم مع “لمكتوب”، وعبرت عن سعادتها بالنجاح الذي يحققه عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

إذ تقاسمت هذه الأخيرة مع متابعيها صورة لحلقة يوم أمس، التي تصدرت الطوندونس المغربي بنسبة مشاهدة عالية، وصلت إلى أكثر من مليون مشاهدة، بمنصة “يوتيوب”، معلقة: “الأولى في الطوندونس على يوتيوب، مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة”، مضيفة: “شكر كبير للجمهور الرائع”.

وبدورهم، تفاعل مختلف أبطال المسلسل مع الخبر، من بينهم الفنانة سكينة درابيل التي أعادت نشر الصورة على خاصية “ستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، معربة: “شكرا للجمهور الذواق”.

جدير بالذكر أن الجزء الثاني تميز بانضمام وجوه فنية جديدة، أضفت لمستها الخاصة على المسلسل، وساهمت في تغيير مسار القصة ومجرى الأحداث، كالفنان ربيع القاطي، الرابور المغربي وانزا الذي يخوض تجربة التمثيل لأول مرة، ثم الفنانة هند السعديدي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *