محمد خيي يتبرأ من حساب مزيف باسمه على منصة “فيسبوك”

باتت ظاهرة الحسابات المزيفة تلاحق الفنانين بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث ينتحل بعض الأشخاص المجهولين شخصية المشاهير، وينشؤون صفحات بأسماء وصفات هؤلاء، لنشر الإشاعات، أو بهدف النصب والاحتيال.

وفي هذا الصدد، حذر الفنان محمد خيي، جمهوره من إحدى الحسابات المزيفة بمنصة “فايسبوك”، الذي يتحدث ويتفاعل مع مختلف المواضيع التي تشغل الرأي العام باسمه وصفته، إذ علق عبر حسابه الرسمي بمنصة “انستغرام”، قائلا: “حساب مزيف، الفنان محمد خيي يبرئ نفسه من هذا الحساب ولا علاقة له به بثاثا”.

ولطالما كان الفنان خيي ضحية من ضحايا الإشاعات، التي باتت جزءا من حياة الفنان، كأخبار الوفاة الكاذبة والمرض، حيث نفى خلال الفترة الماضية، إشاعات منتشرة حول مرضه، مؤكدا أنه بصحة جيدة، وطالب جمهوره بالإبلاغ عن كل الصفحات التي تناقلت الخبر.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد خيي، يعد من الأسماء البارزة التي تألقت في الآونة الأخيرة، حيث أبدع في تجسيد شخصية ” المختار سلمات” في مسلسل “سلمات أبو البنات”، دور الأب والزوج المغربي الذي يسعى جاهدا لحماية عائلته، ويملك مجموعة من القيم والمبادئ التي يربي بها بناته.

مسلسل رافق الجمهور المغربي لمدة 4 سنوات، وأصبح هذا الأخير متعلقا بشخصياته وأحداثه، لكونه يجسد الواقع المغربي، ويمثل فئة كبيرة من العائلات والأسر، إضافة إلى أنه عالج مختلف الطابوهات والمواضيع الحساسة والمهمة.

ويعد الموسم الخامس والأخير من المسلسل، الذي يعرض خلال السباق الرمضاني هذه السنة على قناة “ام بي سي 5″، بمثابة تتمة للأحداث السابقة، مع تطور الشخصيات الرئيسة وغياب أخرى، إلى جانب انضمام وجوه فنية جديدة إلى طاقم العمل، التي ستغير مجرى الأحداث، وستكون فاعلة في مسار القصة الدرامية، أبرزههم طارق البخاري، مريم باكوش، عبد السلام البوحسيني، وغيرهم.

ولقي هذا الأخير، تفاعلا كبيرا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض أولى حلقاته. كما تمكن من احتلال الصدارة على منصة “شاهد” بنسبة مشاهدة مهمة، متفوقا على مختلف الأعمال والبرامج العربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *