السعدية لديب تجسد معاناة مرضى السرطان في “سلمات أبو البنات”

شهد الموسم الخامس من مسلسل “سلمات أبو البنات” تغييرات وتطورات كبيرة، سواء على مستوى الأحداث أو الشخصيات.

فمن خلال هذا الجزء، يسلط المسلسل الضوء على مختلف المواضيع المهمة، من بينها مشكل التنمر في المدارس، وآثاره على نفسية الأطفال، إضافة إلى أنه يجسد قيمة العلاقات الإنسانية.

كما سيعيش الجمهور مع كل شخصية معاناتها، أحزانها، ومختلف العقبات التي تواجهها. ومن بين الشخصيات التي أثارت اهتمام المشاهد، شخصية “لطيفة”، الأم التي تجسدها الفنانة السعدية لديب، شخصية صامدة وصبورة، تتسم بالهدوء والحكمة طوال المواسم الأربعة السابقة.

هذه الأخيرة ستصاب في الموسم الخامس بمرض السرطان، مجسدة المعاناة التي يمر منها كل المرضى، والقوة الكبيرة التي يجب أن يتحلى بها المريض للتغلب على هذا المرض الخبيث.

وفي هذا الصدد، تقاسمت الفنانة السعدية لديب، صورة لها وهي حليقة الرأس، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، ووجهت السؤال إلى متابعيها وجمهورها، قائلة: “لطيفة والسرطان، هل ستتغلب على المرض أم سيغلبها؟”، مضيفة: “تابعوا سلمات أبو البنات كل يوم”.

وانهالت التعليقات على المنشور من طرف جمهورها ومحبيها، إلى جانب أصدقائها الفنانين، الذين أشادوا بأدائها القوي والمعبر. وشارك بعض المتابعين، تجاربهم المؤثرة مع مرض السرطان، كما تمنى آخرون أن تستطيع “لطيفة”، التغلب على المرض مع توالي الأحداث، لإعطاء جرعة أمل للمرضى، إذ كتبت إحدى المتابعات: “كنتمنى تكون النهاية أن لطيفة تشافات من المرض، وقدرات تغلب عليه، هاكا باش يقدروا يعطيو أمل للمتفرج وبالخصوص المصابين بهذا المرض، الله يشافي كل مريض في هذا الشهر المبارك”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “سلمات أبو البنات” في موسمه الخامس والأخير، من إخراج هشام الجباري، لقي تفاعلا كبيرا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته. كما تمكن من احتلال الصدارة على منصة “شاهد” بنسبة مشاهدة عالية، متفوقا على مختلف الأعمال والبرامج العربية.

ويعد هذا الموسم الجديد، بمثابة تتمة للأحداث السابقة، مع تطور الشخصيات الرئيسة وغياب أخرى، إلى جانب انضمام وجوه فنية جديدة إلى طاقم العمل، التي ستغير مجرى الأحداث، وستكون فاعلة في مسار القصة الدرامية، أبرزههم طارق البخاري، مريم باكوش، عبد السلام البوحسيني، وغيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *