الموسم الخامس من “سلمات أبو البنات” يحتل الصدارة على “شاهد”

تشهد مختلف القنوات الوطنية هذه السنة، زخما فنيا وتنوعا كبيرا، على مستوى الأعمال الدرامية، التي تحظى باهتمام الجمهور، وتتميز بمشاركة ثلة من نجوم الساحة الفنية المغربية.

ومن أنجح الأعمال هذه السنة، مسلسل “سلمات أبو البنات”، في موسمه الخامس والأخير، من إخراج هشام الجباري، الذي لقي تفاعلا كبيرا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته.

مسلسل رافق الجمهور المغربي لمدة أربع سنوات، وبات متعلقا بشخصياته وأحداثه، لكونه يجسد الواقع المغربي، ويمثل فئة كبيرة من العائلات والأسر المغربية، إضافة إلى أنه عالج مختلف الطابوهات والمواضيع الحساسة والهامة.

ويعد هذا الموسم الجديد، بمثابة تتمة للأحداث السابقة، مع تطور الشخصيات الرئيسة وغياب أخرى، إلى جانب انضمام وجوه فنية جديدة إلى طاقم العمل، التي ستغير مجرى الأحداث، وستكون فاعلة في مسار القصة الدرامية، أبرزههم طارق البخاري، مريم باكوش، عبد السلام البوحسيني، وغيرهم.

وفي هذا الصدد، تمكن المسلسل من احتلال الصدارة على منصة “شاهد” بنسبة مشاهدة عالية، متفوقا على مختلف الأعمال والبرامج العربية، من بينها برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إند” الذي حاز على المرتبة الثانية، وخطف مسلسل “وأخيرا”، من بطولة نادين، نجيم وقصي، خولي المرتبة الثالثة. أما المرتبة الرابعة، فكانت من نصيب مسلسل “ولاد العم”، الذي حافظ على رتبة متقدمة في القائمة.

كما استطاع مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة الفنان محمد رمضان، من نيل الرتبة الخامسة، إلى جانب مسلسل “الأجهر” في الرتبة السادسة. أما مسلسل “رشيد”، فقد حاز على المرتبة السابعة.

وبخصوص الموسم الثالث من مسلسل “للموت”، الذي لقي تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور العربي، من بطولة ماغي بو غصن، ودانييل رحمة، أضحى”تراند” في مختلف الدول العربية، تمكن من الحصول على المرتبة الثامنة، يليه مسلسل “المداح” في المرتبة التاسعة، وجاء في آخر القائمة، مسلسل “كامل العدد”، من بطولة دينا الشربيني.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *