مريم الزعيمي تتحدث عن تفاصيل شخصية “الباتول” في مسلسل “لمكتوب”

تستمر شخصية “الباتول” التي تؤديها الممثلة، مريم الزعيمي، في مسلسل “المكتوب” ضمن سلسلة أحداثه الخاصة بالجزء الثاني، الذي من المقرر عرض حلقاته بدأ من أول أيام شهر رمضان.

وفي هذا السياق، تحدثت مريم الزعيمي، عن جديد هذا الدور، قائلة: “المسلسل برمته يعرف هذه السنة زخما في الأحداث، هناك العديد من المفاجآت والشخصيات الجديدة التي ستطرح بحضورها المزيد من الأحداث المعقدة والفريدة وخاصة أنها جد مؤثرة”.

وأردفت الفنانة، بالتأكيد على تضمين الجزء الثاني، للعديد من المواقف والمشاهد التي تحمل في عمقها مشاعر قوية، العديد من المتلقين سبق لهم أن عايشوا مثلها، وكانوا في نفس الحالة، مؤدين هذه الأدوار والمشاهد المؤثرة جدا.

وعن شخصية “الباتول”، التي تؤديها في المسلسل، أكدت الفنانة أنها ستكون أكثر قوة وسلطة وتحكم في مسار بعض الأحداث، حيث أنها مستمرة على نهج جديد، كمحاولة ثابتة لإضعاف باقي الشخصيات والتحكم في زمام الأمور، مشيرة أنها شخصية امرأة قوية لا ترضى الهزيمة والانصياع أبدا.

واختارت مريم الزعيمي، أن تلخص مسلسل “المكتوب” في جزئه الثاني، بعبارة “حلقة لا منتيهة”، في إشارة إلى أن قصة المسلسل وأحداثه مليئة بالمفاجآت والأحداث الجديدة التي لن يمل منها المشاهد أبدا، كما أن مجسدي هذه الأحداث يعملون بحرفية عالية تجعل من كل مشهد لوجة فنية، تضاهي الواقع في كثير من التفاصيل.

وجدير بالذكر، أن أبطال مسلسل “المكتوب”، شوقوا متابعيهم على مختلف حساباتهم بمنصات التواصل الإجتماعي لأحداث المسلسل، وشاركوا معهم العديد من تفاصيل أجواء التصوير والشخصيات الجديدة التي ستؤثت مسار القصة بشكل عام.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *