“مدام السميرس” تشوق جمهورها بالسلسلة الكوميدية رفقة “كبور”

تشارك الفنانة مونية لمكيمل، هذه السنة، في السباق الرمضاني، بعدد من الانتاجات الفنية المختلفة، منها أفلام ومسلسلات وسلسلات كوميدية متنوعة، ذلك أنها دائما ما تشارك متابعيها جديدها الفني وتفاصيل تصويره.

وفي هذا السياق، شوقت مونية لمكيمل، متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، لجديدها الفني مع هرم الكوميديا المغربية، محمد الفد، في موسم جديد سيعرض في شهر رمضان، تحت عنوان “مدام السميرس”.

وشاركت الممثلة، متابعيها، الفيديو الرسمي الترويجي لسلسلة “مدام السميرس”، يعرض أقوى اللحظات والمشاهد الخاصة بهذا الموسم، الذي ستتابع فيه الأحداث، وتقبل “فتيحة” بالزواج من “كبور”، وما يرافق هذا من أحداث مشوقة في قالب كوميدي.

وأرفقت لمكيمل، مقطع الفيديو، بتدوينة كتبت فيها: “معكم مدام السميرس شخصيا، ايوا قولو مبروك والله يكمل هاد التزويجة على خير وبيخير، واخا الحافيظ الله مع بناني السميرس، يوميا على القناة الرسمية بيوتيوب، للنجم حسن الفد”.

جدير بالذكر، أن سلسلة “كبور”، بدأت قبل عشر سنوات، ولا تزال مستمرة في أجزاء أخرى رفقة مونية لمكيمل، بعد أن كانت دنيا بوطازوت بطلة السلسلة في أجزائها الأولى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *