محمد فؤاد يثير الجدل بتصريحاته حول برنامج المقالب “رامز نيفر إند”

أثارت تصريحات الفنان المصري محمد فؤاد، حول برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، الجدل في منصات التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج “العرافة”، من تقديم بسمة وهبة.

إذ أوضح محمد فؤاد الذي كان ضحية البرنامج، أن جميع الفنانين الذين يظهرون خلال حلقاته، يكونون على علم بأن رامز جلال يستضيفهم، لكن دون معرفة نوعية المقلب فقط، ليؤكد بذلك أن معظم برامج المقالب أو الكاميرا الخفية تفتقر للمصداقية.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير تصريحاته بشكل واسع، كما عبرت فئة كبيرة من الجمهور عن استيائها، معتبرة أن هذه البرامج تستهزئ بذكاء وفطنة المتفرج، من أجل هدف ربحي وتحقيق نسب مشاهدة عالية.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد فؤاد، تعرض لإصابة وجروح خلال تصوير حلقة برنامج “رامز”، كما ظهر هذا الأخير في نهاية الحلقة وهو ينزف، وذلك عقب إجرائه عملية تكميم للمعدة قبل مشاركته في البرنامج.

وخرج الطبيب المصري، أسامة ياسين، المشرف على حالته الصحية، عن صمته وعبر عن استيائه الشديد من تصرف رامز جلال خلال الفترة الماضية، خصوصا وأن محمد فؤاد كان قد صرح في بداية الحلقة، بأنه قد أجرى عملية تكميم للمعدة، مشيرا بهذا لضرورة اتخاذ جميع وسائل الحيطة والحذر في التعامل معه، ولا يجب تعريضه للعنف بمثل هذا الشكل الذي كان من الممكن أن يتسبب له في نزيف داخلي، وربما كان يمكن أن يؤدي به إلى الوفاة.

وانتقد هذا الأخير، برنامج “رامز نيفر إند”، والطريقة التي يتعامل بها رامز مع ضيوفه، وقال بأنه لا يفهم كيف يمكن لأي شخص أن يسعد بتعذيب الآخرين بهذا الشكل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *