رامز جلال يثير الجدل بعد إصابته بلدغة ثعبان خلال برنامجه “رامز نيفر إند”

تعرض الفنان ومقدم برامج المقالب الشهيرة رامز جلال لحادث غير متوقع ومفاجئ، خلال الحلقة السادسة من برنامجه “رامز نيفر إند”، التي عرضت يوم أمس الثلاثاء، على شاشات قنوات “إم بي سي”.

إذ استضاف هذا الأخير، الزوجين والممثلين المصريين محمد فراج وبسنت شوقي، اللذان كانا ضحية الحلقة، حيث استقبلهما بالتعليقات الساخرة كعادته، وحرص على إخافتهما واختبار ردة فعلهما.

لكن يبدو أن السحر انقلب على الساحر، فعندما حاول رامز أن يخيف الثنائي بثعبان، أصيب بلدغة، أدت إلى نزيف الدم من إصبعه، و ظهر رامز وهو يتألم ويصرخ، لكن فريق العمل طمأنه أن الثعبان غير سام.

كما أن الزوجان لم يصدقا الأمر في البداية، وظنا أنه مقلب آخر، إلى أن تأكدا أن الدم ينزف فعلا من إصبعه وقام بربطه حتى ينتهي من الحلقة.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير هذا المقطع الذي أثار جدلا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، فالبعض تمنى له الشفاء العاجل، في حين قال آخرون أنه يستحق ذلك، معتبرين أنه “غير طبيعي ويستمتع بإيذاء الآخرين”.

وبدوره، طمأن رامز جلال متابعيه عبر خاصية “الستوري” عن حالته، حيث أعاد نشر رسالة أحد المعجبين، قائلا: “الحمد لله على كل حال، فداكوا ماتحرمش منكم”.

جدير بالذكر أن برنامج المقالب “رامز نيفر إند” حقق نجاحا كبيرا هذه السنة ولقي تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور بعد عرض أولى حلقاته، كما أصبح “التراند” على منصة “تويتر”.

ويعد رامز جلال “ملك المقالب المصرية”، حيث عرفت المواسم الماضية التي قدمها ضمن برنامجه الشهير نجاحا كبيرا، ووصفت مقالبه بـ”الخطيرة”، حيث يعتمد في التحضير لبرنامجه على أحدث المعدات، وأجود الأماكن للتصوير، بتنظيم وحرفية عالية رفقة فريق عمل مجتهد، كما نجح في استدراج العديد من الفنانين والمشاهير من العالم العربي الذين وقعوا في شباكه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *