لينا اكدور تبعت رسائل تحذير للأطفال والآباء من مواقع التواصل الاجتماعي من خلال “سلمات أبو البنات”

أضحت الطفلة الموهبة، لينا اكدور، واحدة من أبرز نجومات مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي يحظى بشعبية كبيرة في المغرب والعالم العربي، حيث قدمت فيه الفنانة أداء رائعا ومؤثرا، أبهر جمهورها في العديد من المشاهد.

وفي آخر حلقات مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي يبث في شهر رمضان الجاري، جسدت الفنانة، مشهد مؤثرا يحمل في طياته العديد من الرسائل القوية للآباء، تتجلي بالدرجة الأولى في ضرورة الاهتمام بأطفالهم والتحقق من الأشخاص الذين يتحدثون إليهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقاسمت لينا أكدور، مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو مقتطف من المسلسل، تظهر فيه الطفلة، وهي تستدرج أحد الأشخاص الذي حاول عبر حسابه بالأنترنت، استغلالها وهي لا تزال قاصرا، حيث تستقي هذه المشاهد لحظة انكشاف خطة الجاني وإلقاء القبض عليه من طرف السلطات.

وأرفقت الفنانة هذا الفيديو، بتدوينة كتبت فيها: “أريدكم أن تأخدوا العبرة من هذا الفيديو، هذا المشهد موجه للآباء والأطفال خصوصا، انتبهوا لأنفسكم، لأن الأنترنت مليئة بالذئاب البشرية، التي تتربص بالأطفال، وكما رأيتم كان من الممكن أن أتعرض للاختطاف أو الاعتداء الجنسي أو أن أعرض منزلي للسرقة وغيرها من المخاطر”.

وأردفت الفنانة قولها بتوجيه رسالة صريحة لجميع متتبعيها، قائلة: “ردو بالكم على وليداتكم وتتبعو نشاطهم فمواقع التواصل الاجتماعي، متخليوهمش عرضة للمجرمين”.

وأنهت لينا أكدور، تعليقها بتوجيه رسالة شكر لجميع أعضاء فريق العمل، قائلة: “تحية كبيرة للمخرج الرائع، هشام الجباري، الذي تطرق لموضوع مهم، مثل هذا لاسيما شبكات التواصل الاجتماعي الي عادت جزء من حياتنا اليومية، ردو بالكم و شكرا لصديقي الرائع على صدقو فالاداء ورضى العلوي الذي أبلغنا رسالة قوية، عن كيفية التعامل مع مثل هذه المواقف، وأهمية صداقة الأب مع أطفالو”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *