محمد رمضان يستعد لطرح أغنية جديدة

يستعد الفنان المصري محمد رمضان، لطرح أغنية جديدة الشهر المقبل، والتي اختار لها عنوان “دوشة”، عبر قناته بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من الأغنية وهو داخل طائرته الخاصة وبجانبه فتاة، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وعلق عليه بالقول: “دوشة.. أغنية شهر أغسطس، الثقة في الله نجاج”.

وسبق أن طرح “الأسطورة” آخر إصداراته الفنية تحت عنوان “تنطيط”، عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، وحصد خلالها على أزيد من 20 مليون مشاهدة، ليتمكن بذلك من تحقيق “الترند”، حيث تصدرت أغنيته قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على  “يوتيوب” في دول عديدة.

ومن جهة أخرى، أثار محمد رمضان في وقت سابق، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر مقطع فيديو بمنصة “انستغرام”، يوثق من خلاله لحظة حلوله بمدينة اسطنبول التركية من أجل إحياء حفل فني.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يرتدي ملابس رياضية، إلى جانب العديد من الأكسسوارات، من بينها مخالب ذهبية على شكل هيكل عظمي، وهو الأمر الذي أثار استغراب جمهوره، متسائلين عن سبب ارتدائه لكف من ذهب، واصفين إياه  بامتلاكه “جنون العظمة”، و”التباهي بأمواله دون مراعاته لمشاعر الناس”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق ا 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *