سارة برليس تروي تفاصيل مقتل صديقتها على يد حبيبها.. وتحذر الفتيات من العلاقات الافتراضية

كشفت الفنانة المغربية، سارة برليس، أن صديقتها فرنسية الجنسية، تعرضت لجريمة قتل على يد حبيبها، خلال سنة 2019 في إنجلترا.

وأوضحت سارة برليس عبر خاصية “ستوري” على حسابها بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أن صديقتها اختفت لمدة 5 أيام، ليبدأ البحث عنها ويتم اكتشاف أن حبيبها دفنها في حديقتها بعد أن أقدم على خنقها.

وأشارت برليس أن الراحلة تعرفت على حبيبها من خلال منصات التواصل الاجتماعي، محذرة الفتيات اللواتي يضعن ثقتهن في بعض الشباب من أول لقاء لهما، دون التعرف عليهم أكثر في الواقع.

وسبق أن تعرضت سارة برليس للتحرش من قبل رجل عجوز بأحد الشوارع العامة، حسب ما وثقته كاميرا هاتفها، وعبرت عن تخوفها بخصوص الفتيات المراهقات اللواتي يتعرضن للتحرش ولا يجدن من يساعدهن، قائلة:” أنا مخلوعة على البنات لي صغر مني لي كيتعرضوا للتحرش فالزنقة بكل وقاحة، وكأن المتحرشين عندهم الأمر عادي جدا”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة سارة برليس، من أصول مغربية برتغالية، اشتهرت بدورها في فيلم “صوفيا” من إخراج مريم بن مبارك سنة 2018، والذي فاز بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان “كان” السينمائي، لتشتهر فيما بعد في المسلسل الرمضاني “الماضي لا يموت”، الذي كان يُبث على القناة الأولى، لمخرجه هشام الجباري، إلى جانب نخبة من الفنانين المغاربة أبرزهم رشيد الوالي، عزيز داداس، فاطمة خير، أمين الناجي، وسعيد آيت باجا.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق ا 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *