محمد الريفي يفاجئ جمهوره بهذه الخطوة نحو الاعتزال (صورة)

يستمر الفنان محمد الريفي في التواصل مع جمهوره، ومشاركتهم مختلف تفاصيل وخصوصيات حياته الفنية والشخصية، فهو الفنان المثير للجدل، صاحب الصوت المميز الذي دائما ما اتحف جمهوره بجديده الفني، منذ أن تخرج من برنامج اكتشاف المواهب “اكس فاكتر“.

وقبل أيام قليلة، أعلن محمد الريفي عن نيته اعتزال الفن بشكل نهائي، والوقوف عند هذا الحد من عطاءاته في عالم الموسيقى والغناء، معربا عن رغبته العميقة والجدية في تغيير نمط حياته.

وفي هذا السياق، أقبل الريفي على خطوة جريئة ومميزة، كما وصفها البعض على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث تقاسم مع متابعيه فرحة رفع الآذان من داخل المسجد لأول مرة.

3D07415F 9778 4CD4 969A 22EB0056EC5F

واستطاع الفنان بهذه الخطوة أن يلفت انتباه النشطاء على مختلف المنصات، الذين تداولوا مقطع فيديو يوثق لحظة رفع الآذان من داخل المسجد.

وتفاعل الجمهور بثناء كبير مع المقطع، معربين عن سعادتهم بهذه الخطوة، وقدرة محمد الريفي على رفع الآذان بطريقة مميزة.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد الريفي، سبق له وأن أعلن لعموم جمهوره نيته الصادقة في اعتزال الفن نهائيا، كخطوة مماثلة لما قام به صديقه خريج برنامج “اكس فاكتر”، الفنان المعتزل أدهم نابلسي.

وأثار الريفي، الكثير من الجدل، لاسيما في النقاشات بينه وبين والدته الأمر الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشكل كبير، قبل أن يخرج في حسابه عبر منصة انستغرام لتبادل الصور والفيديوهات ويقدم اعتذاره بعد ذلك..

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *