متابعة لاعب بشباب المحمدية في حالة سراح من أجل السكر العلني والاعتداء

علمت “بلادنا24″ من مصادر خاصة، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمحمدية، قرر متابعة لاعب بشباب المحمدية لكرة القدم (أ.أ)، في حالة سراح مقابل كفالة، وذلك بعد تورطه في “الاعتداء على أحد الأشخاص والسكر العلني”.

كما قرر وكيل الملك، حسب المصادر ذاتها، متابعة باقي أصدقاء اللاعب المعني، وهم ثلاثة أشخاص بينهم فتاة، في حالة اعتقال، لتورطهم كذلك في “الضرب والجرح والسكر العلني”.

وأضافت المصادر، أنه من المتوقع إعادة تقديمهم يوم غد الأربعاء أمام أنظار وكيل الملك لتعميق البحث، واتخاذ قرار المتابعة في حقهم.

وفي تفاصيل الواقعة، سبق وأن علمت “بلادنا24، أن الاعب المعني تم اعتقاله ليلة السبت المنصرم، بعد اعتدائه رفقة أصدقائه الثلاثة على أحد الأشخاص، قرب أحد النوادي الليلية بالمحمدية، وكان الاعتداء قد خلف إصابات متفاوتة الخطورة لدى المعتدى عليه، ما جعل الأخير يتوجه صوب المستشفى لإجراء فحوصات بالأشعة.

كما أكدت المعطيات المتحصل عليها، أن اللاعب وأصدقائه كانوا يقضون ليلة ماجنة رفقة الفتيات داخل الملهى الليلي المذكور، وخلال خروجهم منه وهم في حالة سكر مفرطة، تصادفوا مع المعتدى عليه، وبادروا بمشدات كلامية معه ثم قاموا بالاعتداء عليه بالضرب والجرح، إلى أن حضرت السلطات الأمنية حيت تم اعتقالهم وتوجه المعتدى عليه صوب المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *