“ما الذي يحدث داخل وزارة التعليم العالي”.. عبد اللطيف ميراوي يعفي كاتبته الخاصة

علمت “بلادنا24” أنه في إطار مسلسل الإعفاءات التي طالت مسؤولي الوزارة والجامعات، أبلغ وزير التعليم العالي عبد اللطيف ميراوي، يوم الاثنين، كاتبته الخاصة.

وأبلغها بضرورة مغادرة مكتبها وبعدم حاجته إليها واستقدم أخرى لتحل مكانها.

ويسعى  الميراوي علانية بقراراته وتصريحاته الأخيرة إلى التخلص من جميع الأطر التي تم تعيينها في وقت الوزير أمزازي.

وكذلك إلى طمس معالم كل المشاريع التي تم إطلاقها خلال الولاية الحكومية السابقة.

ولا شك أن عبد اللطيف الميراوي، يواجه عددا من المشاكل داخل وزارة التعليم العالي التي يديرها. بالإضافة للاحتجاجات هنا وهناك في قطاع التعليم العالي.

ويرى عدد من المهتمين بالشأن السياسي، أن عبد اللطيف الميراوي، الذي كان في جامعة القاضي عياض. أنه اقتربت نهايته من رأس القطاع الذي بات يشكل أزمة حقيقية لحكومة عزيز أخنوش.

ووفقا لمصادر خاصة لـ”بلادنا24″، فإن الميراوي بات يعاني من أزمة حقيقية حتى داخل وزارته. بالإضافة للحكومة والحزب. وهنا الحديث عن حزب الأصالة والمعاصرة، الذي وُجد فيه بقدرة قادر، دون نضال مسبقل في الحزب.

وفي نفس السياق تشير مصادر الميراوي، يحاول بكل الطرق أن يكسب أكبر عدد من رؤساء الجامعات لصفه. من أجل لم ولو القليل من المشاكل الذي يترنح فيها قطاع التعليم العالي.

في حين يرى نقابيون بالتعليم العالي، أن الولاية السابقة، وبالرغم من المشاكل التي كان يتخبط فيها القطاع، إلا أنها تبقى أحسن من مرحلة عبد اللطيف الميراوي.

وتشير نفس المصادر، إلى أن سعيد أمزازي، كانت لديه عدد من المشاكل مع مسؤولين في القطاع. لكنه كان دائما في خط متوازي مع رؤساء الجامعات.

وهو الأمر الذي يفتقده الوزير المنتمي حديثا لحزب الأصالة والمعاصرة. وهنا الحديث على عبد اللطيف الميراوي. التي باتت فضائحه على كل لسان في القطاع الذي يديره.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *