ماجد المهندس يحتفي بالجلباب المغربي

حل الفنان العراقي، ماجد المهندس، ضيفا على مدينة الدار البيضاء، مساء أمس الجمعة، لإحياء حفل خاص، من المرتقب أن يقدمه على خشبة المسرح، رفقة الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

وتفاعل ماجد المهندس مع هذه المناسبة بعناية فائقة، ذلك أنه قد اختار الحضور والحديث مع الصحافة المغربية، وهو مرتديا اللباس المغربي التقليدي، الذي اختار منه جلبابا باللون الأصفر.

بدورهم، نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، تفاعلوا مع الصور والفيديوهات التي تم تداولها بشكل واسع، معربين عن شدة إعجابهم بعناية واهتمام الفنان بصورته داخل المغرب، ورغبته في الظهور باللباس التقليدي المغربي.

وأكدت فئة عريضة من جمهور الفنان العراقي، على ذكائه واحترامه لثقافة البلد المستضيف، معتبرين خطوته هذه بمثابة إشارة قوية على حبه الكبير لجمهوره بالمغرب، واعتزازه بهذا الحفل وسط التقاليد المغربية.

وأعرب ماجد المهندس، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن سعادته وحماسه الكبير بزيارة المغرب، والتعرف عن قرب على مكونات الثقافة والهوية التقليدية الأصيلة للمغرب، وعن فرحته الكبيرة بلقاء جمهوره والغناء سوية.

جدير بالذكر، أن المهندس، سبق له وأن شدد على رغبته في تقديم أمسية فنية داخل المغرب، مؤكدا ارتباطه وحبه لهذا البلد، وشغفه بتقديم أغنية مغربية في يوم من الأيام مع أصدقائه الفنانين المغاربة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *