أصالة نصري تلهب حماس جمهورها بالمغرب.. وتعيد “سيد الغرام” للواجهة

تستمر الفنانة السورية أصالة نصري، في تعبيرها الدائم عن مدى حبها وتعلقها بالمغرب، واعتزازها الكبير بكل ما شاركت فيه واجتمعت فيه بأصدقائها الفنانين المغاربة.

وهكذا، فقد حلت الفنانة ضيفة على المغرب، وبالضبط بمدينة الدار البيضاء، لإحياء حفل الخاص وسط حضور كبير، تفاعل مع أغانيها بشكل باهر.

ومباشرة بعد الحفل، اهتزت منصات التواصل الاجتماعي، على وقع تداول العديد من مقاطع الفنانة، وهي تأدي باقة متنوعة من أجود أغانيها، التي بلغت على قناتها بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب” لأرقام عالية، وأظهرت الكثير من المقاطع لحظة مطالبة الجمهور بغناء العديد من أغانيها الشهيرة.

والمميز في حفلة أصالة نصري، التي تشاركت فيها المسرح مع الفنان العراقي كاظم الساهر، أنها قدمت أغنيتها المشتركة مع الفنانة أسماء المنور، التي كانت عبارة عن “ديو” تحت عنوان “سيد الغرام”، لوحدها، وسط تفاعل قوي من الحاضرين، الذين أكدوا للفنانة مباشرة، عن إعجابهم بهذا العمل الذي بلغ على منصة “يوتيوب” لأزيد من 30 مليون مشاهدة.

بدورها، تفاعلت الفنانة مع هذه الأجواء الحماسية الممزوجة بتفاصيل التقاليد المغربية، عبر حسابها بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بنشر صورها من الحفل الذي ارتدت فيه القفطان المغربي باللون الأبيض، مع اعتمادها في الزينة على “الجوهر” المغربي التقليدي الذي زينت به رقبتها.

وعلقت نصري على حفلها في تدوينة، قالت فيها: “على قدّ الشّوق.. على قدّ المحبّه.. على قدّ صحبتنا الحلوه .. على قدّ كلّ المعاني الحلوه رح غنّي بالمغرب وطن أصحابي القراب وناسي الطّيبين”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *