ماجد المهندس يتربع على عرش التراند بعد حفلته بدبي

استطاع الفنان الإماراتي، ماجد المهندس، التربع على عرش “التراند”، بمقاطع فيديوهاته الخاصة بآخر حفلاته الفنية، كما تواجدت في قائمة أكثر المحتويات تداولا، وعرفت ارتفاعا على مستوى نسب المشاهدة في وقت قياسي.

ويأتي هذا، في سياق إحياء ماجد المهندس، لحفل ضخم مساء أمس بدبي، حضره عدد قياسي من الجماهير التي حجت من مختلف الدول والأماكن للاستمتاع بأغاني البرنس، وتكبدت فئة كبيرة منها عناء المكوث خارج أسوار المسرح، نظرا لامتلاء المكان المخصص للجمهور بشكل كامل.

وقدم ماجد المهندس، خلال حفلته هذه، باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، خاصة تلك التي حصدت نجاحا مهما، وسط تفاعل كبير من الجماهير التي غنت معه العديد من المقاطع والمعزوفات القريبة لقلوبهم.

وأكد ماجد المهندس، في تصريحاته الصحفية، أن هذا الحفل يعتبر مناسبة قوية لغناء وإحياء أغاني آخر ألبوماته بعنوان “بديت أطيب”، الذي نزل قبل حوالي الأسبوعين، حيث نوه الفنان بمدى تفاعل الجمهور مع جديده الفني وحرصه على الغناء معه والتفاعل مع كلمات هذه التحف، التي أسعدت الحضور بشكل عام.

وأشار ماجد، في نفس السياق، أنه جد راض على أصداء هذا الألبوم، الذي اشتغل عليه لمدة تتجاوز السنتين، وبلغت نسب مشاهدته على القناة الرسمية لشركة “روتانا” على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من ستة ملايين مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *