سعاد خيي تحن لوالدها الراحل تزامنا مع إقتراب شهر رمضان

تزامنا مع اقتراب شهر رمضان، عبرت الفنانة سعاد خيي عن حنينها واشتياقها لوالدها الراحل، الذي توفي خلال العام الماضي، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشرت صورة رفقة أبيها، مرفقة بكلمات مؤثرة، مفادها: “اقترب رمضان بدونك وأنت غائب يا حبيبي، اشتقت لك يا حبيبي، اشتقت لك يا أبي، اشتقت لدفء حضنك، حكمة صمتك وبركة دعواتك ورضاك، فراقك صعب، ألم في القلب وغصة في الحلق، وجع مستمر لا يهونه إلا إيماننا أن الموت حق، أعرف أنك في مكان أفضل عند الرحمان الرحيم، الغفور الكريم، إنا لله وإنا إليه راجعون، رحمك الله يا أبي ورمضان كريم في جنة الخلد إنشاء الله”.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي وأصدقائها الفنانين مع المنشور، يدعون لوالدها الراحل بالرحمة والمغفرة بمناسبة شهر رمضان المبارك، أبرزهم الفنانة الشابة رباب كويد، حسنة الطمطاوي، لبنى شكلاط وغيرهم.

جدير بالذكر، أن الفنانة سعاد خيي تألقت في الآونة الأخيرة، في مسلسل “جريت وجاريت” على القناة الأولى، الذي يحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، رفقة ثلة من الوجوه الفنية، أبرزها زينب عبيد، سحر الصديقي، جليلة التلمسي، يوسف الجندي، ناصر أقباب، راوية، طارق البخاري وغيرهم.

كما لقي العمل إعجاب واستحسان الجمهور، لأنه يكرم المرأة ويتناول معاناتها في مختلف الجوانب والأصعدة، ثم يسلط الضوء على كفاحها داخل وخارج البيت، فكل شخصية  من الشخصيات المجسدة في المسلسل تمثل نموذجا للمرأة المغربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *