“بديت أطيب” تواصل وضع ماجد المهندس في الترند وتبلغ مليوني مشاهدة على “يوتيوب”

يواصل جديد الفنان، ماجد المهندس، في ضم أرقام مشاهدات مهمة على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بعد مرور ثلاثة أيام فقط على طرحها.

تعاون ماجد المهندس في أغنيته الجديده هذه، “بديت أطيب”، مع شركة “روتانا”، التي بدورها تتبع كل خطوات هذا الجديد وتعلن لجمهورها عن أرقام المشاهدات، التي بلغت حدود الساعة لمليوني مشاهدة.

وفي هذا السياق، نشرت الصفحة الرسمية لشركة “روتانا”، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطعا من الأغنية، وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها: “أغنية “بديت أطيب”‬⁩ الجديدة، ‏للبرنس، ماجدالمهندس، ‏تتجاوز مليوني مشاهدة على روتانا يوتيوب”.

تحكي هذه الأغنية، التي اختار لها الفنان العربي، ماجد المهندس، عنوان “بديت أطيب”، وكتب كلماتها، سعود بن عبد الله، ولحنها، سهم، فيما قام بتوزيعها الفنان، بشار سلطان، عن معاناة الشخص بعد الفراق وتماثله شيئا فشيئا للشفاء، لتجاوز هذه المرحلة الصعبة من كل مشاعرها السلبية.

تستمر الأغنية في حصد أرقام مهمة، وتفاعل العديد من الجماهير من مختلف الدول العربية، معربين عن إعجابهم بها وبمستوى البرنس في إصدار جديده الفني في أرقى مستوياته وحلله.

بلادنا24 – مهى الفطيري 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *