بعد غياب طويل.. حمزة الفيلالي يلتقي بنجلته ويوجه لها رسالة حب

تقاسم الفنان والمنشط المغربي، حمزة الفيلالي، مع متابعيه فيديو معبر ومؤثر، يظهر من خلاله وهو يحضن نجلته بعد غياب طويل، عبر حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”.

وأرفقه هذا الأخير بتدوينة مفادها: “لا تعلمين مدى حبي لك، أعدك أنني سأقوم بأفضل ما لدي لأجعلك تفتخرين بوالدك”، معبرا عن حبه الكبير واشتياقه لابنته الوحيدة.

ونشر حمزة الفلالي فيديوهات على خاصية “الستوري” توثق عودته إلى المغرب، ويتبين أنها زيارة قصيرة، بعدما أعلن في الفترة الماضية عن استقراره في الإمارات العربية المتحدة من أجل العمل.

إذ يخوض حمزة الآن تجربة جديدة مع قناة “المشهد”، التي افتتحت حديثا بدبي، وأعطيت انطلاقتها خلال الآونة الأخيرة، ويقدم فيها الفنان المغربي، عددا من البرامج ومقاطع فيديو متنوعة.

وقرر هذا الأخير أن يبدأ صفحة جديدة، خاصة بعد الأزمات والمشاكل التي مر منها، بعد طلاقه للمرة الثالثة، حيث أفصح في مقطع فيديو، سابقا، عن المعاناة التي واجهها في تلك الفترة.

وأوضح، أثناء حلوله ضيفا ببرنامج “عالم شهرزاد”، مع الإعلامية شهرزاد عكرود، في شهر أكتوبر الماضي، أنه حاول تجاهل التعليقات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن طلاقه للمرة الثالثة على التوالي، معتبرا أن الطلاق والزواج من الأمور التي حللها الله.

جدير بالذكر أن حمزة الفيلالي تواجد خلال يومين في مكة المكرمة، لأداء مناسك العمرة، وحرص على توثيق الأجواء الروحانية التي يتميز بها ذلك المكان المقدس، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معبرا: “يا رب من هذا المقام تفرجها على كل مظلوم اللهم هون علينا وعلى الجميع كل كروب الدنيا، فأنت نعم المولى ونعم النصير”، مضيفا بما معناه أن هذه الزيارة تعد بمثابة علاج روحي للإنسان، وأرفق التدوينة بهاشتاغ “الحمد لله”.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *