لينا أكدور تطفئ شمعة ميلادها الـ12

توصلت الطفلة الموهبة، لينا أكدور، بالتهاني والمعايدات من طرف أصدقائها الفنانين والإعلاميين، بمناسبة عيد ميلادها الثاني عشر، الذي احتفلت به أمس الجمعة.

وتقاسمت لينا صورة لها من جلسة تصوير جديدة، قامت بها احتفالا بهذه المناسبة، حيث تألقت بفستان باللون الوردي، واختارت قالب حلوى يتضمن صورا تجمعها مع ثلة من النجوم المغاربة، مرفقة بتدوينة مفادها: “اليوم أطفأت شمعتي 12، شكرا لكل من هنأني بمناسبة عيد ميلادي فرحت بزاف برسائلكم الجميلة، أنتم السند ديالي لي كنكن لكم كل الحب والتقدير، يا أروع فانز بالكون”.

لتنهال مختلف التعليقات على الصورة، من طرف متابعيها ومحبيها، أبرزهم الفنانة فرح الفاسي التي تجمعها علاقة وطيدة مع الطفلة لينا، وعلقت: “اليوم عيد ميلاد القمر وسوف نشعل شموع الغد التي تجعل سنتك الجديدة سعيدة وسنة الفرحة لك، كل عام وأنت بألف خير يا إبنتي وصديقتي، كل سنة وأنت قريبة مني وسنة خير وفرحة وسعادة عليك، يا أطيب قلب في الدنيا أحبك”.

وبدورها، حرصت الإعلامية إيمان أغوتان على توجيه رسالة إلى الطفلة لينا بهذه الماسبة الخاصة، معربة: “كل عام وأنت بألف خير أحلى وأغلى لينا، بدوام التوفيق والتألق والله يحفظك أميرتي من كل شر”. إلى جانب كل من ريم فتحي، زينب العلمي، مريم بكوش، بشرى شرف، اللواتي حرصن على تهنأتها بهذه المناسبة، متمنين لها أطيب المتمنيات.

جدير بالذكر، أن الطفلة لينا، تألقت خلال شهر رمضان هذه السنة، بمشاركتها في الموسم الخامس من “سلمات أبو البنات”، الذي يحقق نجاحا، ويحظى بشعبية في المغرب والعالم العربي، حيث قدمت فيه الفنانة الصغيرة أداء مؤثرا، أبهر جمهورها في العديد من المشاهد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *