بطاقم نسائي.. إلهام العلمي تعرض فيلمها “ماما عروسة”

شوقت المخرجة إلهام العلمي، متابعيها، لفيلمها الجديد “ماما عروسة”، الذي من المقرر عرضه اليوم السبت، على القناة “الثانية”، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت العلمي مجموعة من الصور مع طاقم العمل، سواء ممثلين أو تقنيين، مرفوقة بتدوينة مفادها: “ماما عروسة ماشي بحال الأعمال لي درت قبل، عندو بلاصة خاصة وكبيرة عندي بزاف حيث أول عمل غادي نديرلو الإخراج بفريق المعظم ديالو نسوي بدءا من المنتجة، السيناريست، المديرة الفنية، مديرة الإنتاج، السكريبت، مرورا إلى الكاميرا، المكياج، الشعر، والملابس، وصولا إلى مساعدة المخرج والديكور”.

وتابعت إلهام، قائلة: “بلا منسى البطلات الجميلات ديال العمل، كان بلاطو فيه بزاف ديال النساء لي كانو كيعطيو بزاف ديال الحب وديال الطاقة الإيجابية في كل مشهد، أنا فخورة بكل هاد النساء المقاتلات والمحاربات، لي بدلو ومازال كيبدلو بزاف ديال المجهود، باش يديرو بلاصتهم في واحد المجال صعيب بزاف”.

ووجهت المخرجة، الشكر إلى طاقم العمل، إضافة إلى العنصر الذكوري، مسترسلة: “شكرا ليكم كاملين ومانساوش حتى الرجال لي كانو معانا في الفريق واخا غلبنا عليهم، والممثلين الجميلين لي اكتاشفتهم عن قرب في هاد العمل، ماما عروسة يوم السبت 15 أبريل على الساعة العاشرة، على القناة الثانية، فرجة ممتعة، من كتابة مريم دريسي، وبطولة الفنانة فاطمة الزهراء جوهري، أيوب أبو نصر، نعيمة إلياس، صلاح الدين بنموسى وغيرهم”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيها وأصدقائها الفنانين، معبرين عن تشوقهم للعمل، وعن إعجابهم بمختلف أعمالها، وشغفها بمهنتها، كما تمنى لها البعض التوفيق والنجاح الدائم.

جدير بالذكر، أن إلهام العلمي، سيناريست، ومخرجة مغربية، قدمت مختلف الأعمال الدرامية والكوميدية، من قبيل “شهادة ميلاد” الذي حقق نجاحا كبيرا سنة 2020، إضافة إلى سلسلة “دايزو القوام”، “الفلوكة”، “راطرباج”، “خفة الرجل” وغيرها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *