فاطمة الزهراء لحرش عن ظاهرة التنمر: ارحموا الناس وراعوا مشاعرهم

تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، مقطع فيديو للفنانة فاطمة الزهراء لحرش، بشكل واسع، تتحدث فيه عن ظاهرة التنمر التي انتشرت في منصات التواصل الاجتماعي.

وخرجت لحرش عن صمتها، معبرة عن استيائها من التعليقات السلبية التي تطلع عليها وتتوصل بها، قائلة: “أنا لم أعد أستوعب كمية الغيرة والحسد التي أصبحت في قلوب البشر، فظاهرة التنمر باتت روتينية وأصبح كل شخص يختبئ وراء هاتفه، وينتمر على الآخرين، سواء حول شكلهم أو طريقتهم في الكلام، إلى غير ذلك، ففي هذا الشهر الكريم تتراكم الذنوب، والله يكشف حقيقة هؤلاء، كما أن هناك فئات لا تستحمل هذا التنمر، وذات شخصية ضعيفة، يجب أن تراعوا لمشاعرهم، فمن الممكن أن تتسببوا في ألم عميق يرافقهم طوال حياتهم، أرجوكم أن ترحموا الناس”.

ليتفاعل مع الفيديو نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، يشاطرونها الرأي، ويعتبرون أن التنمر أصبح مؤذيا، خاصة على المشاهير، حيث علقت إحدى المتابعات: “كلامك صحيح، أنا أيضا ضد التنمر على الناس حشومة وعيب، كيجمعوا غير في السيئات والذنوب”.

وقال آخرون إن الفنانة دنيا بطمة تعد من أكثر الفنانات اللواتي يتعرضن للتنمر، الذي يؤثر بشكل سيئ على نفسية الإنسان.

ويشار إلى أن الفنانة فاطمة الزهراء لحرش، تعرضت لحملات التنمر قبل فترة قليلة، عبر حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”، بعد نشر صورها رفقة زوجها.

جدير بالذكر، أن لحرش تطل في سلسلة جديدة، ترافق الجمهور خلال شهر رمضان، بعنوان “عافاك أ بابا”، على قناة “الأولى”، من إخراج إدريس صواب، وبطولة مجموعة من الممثلين، منهم رشيد الوالي، السعدية أزگون، هند بنجبارة، مهدي فلان، جمال لعبابسي، مراد حميمو، ويحيى الفاندي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *